رد نادي بوروسيا دورتموند على التكهنات بشأن مصير يوسف موكوكو، أصغر لاعب وهداف في تاريخ الدوري الألماني، وإمكانية رحيله قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وتكهنت تقارير صحفية بأن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما برحيل اللاعب لعدم مشاركته بانتظام خاصة أنه لم يكن ضمن خيارات المدرب نوري شاهين في الفوز على فونيكس لوبيك بنتيجة (1/4)، مساء أمس السبت في كأس ألمانيا لكرة القدم.

وقال سيباستيان كيل المدير الرياضي، سوق الانتقالات لا تزال مفتوحة لأيام، سنجري العديد من المحادثات بالطبع، لم نقرر شيئا في الوقت الحالي بل ننتظر لنرى ما سيحدث.

من جانبه، أكد نوري شاهين أن عدم اختيار موكوكو لا علاقة له بتكهنات سوق الانتقالات، قائلا "هذه ليست وظيفتي، أنا قراراتي فنية رياضية، وليس بإمكاني سوى الاعتماد على عدد معين من اللاعبين".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال بيتيس مهتم بضم موكوكو الذي شارك لأول مرة في الدوري الألماني ببلوغه 16 عاما في نوفمبر 2020.

وأصبح موكوكو أيضا أصغر لاعب يسجل هدفا في بطولة الدوري، قبل أن ينضم لصفوف منتخب ألمانيا حيث كان ضمن القائمة التي شاركت في كأس العالم 2022.

ويتردد أن ناديي أولمبيك مارسيليا وريمس في فرنسا، ونوتنجهام فورست الإنجليزي مهتمون باللاعب الذي يمتد عقده مع دورتموند حتى 2026.

ومن غير المتوقع أن يشارك المهاجم الشاب بشكل أساسي مع دورتموند الذي يضم خيارات عديدة في الخط الأمامي إضافة إلى الوافد الجديد ماكسيميليان بيير الذي انضم بعد رحيل نيكلاس فولكروج إلى ويستهام يونايتد الإنجليزي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند دورتموند موكوكو اللاعب موكوكو

إقرأ أيضاً:

هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي

استطاع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند تسطير تاريخ جديد له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025، بعدما نجح في تسجيل هدفين لمانشستر سيتي أمام برينتفورد.

محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا

جاء هدفي هالاند في الدقائق 19 و32 من عمر الشوط الأول من مباراة السيتي أمام برينتفورد، ليواصل توهجه في البريميرليج هذا الموسم.

ورفع هالاند رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ 9 أهداف، ليحتل صدارة ترتيب هداف الدوري الإنجليزي خلال الأربع جولات الحالية.

وأكدت شبكة "سكواكا" العالمية، أن هالاند أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يُحرز 9 أهداف في أول 4 مباريات في موسم واحد من البطولة.

الجدير بالذكر أن هالاند، كان قد نجح في تسجيل هدفًا واحدًا أمام تشيلسي في الجولة الأولى، بينما أحرز ثلاثة أهداف أمام إيبسويتش تاون في الثانية، وكرر الأمر نفسه أمام وست هام في الثالثة، قبل هدفيه اليوم في الرابعة.

مقالات مشابهة

  • تعادل مثير يحسم مباراة الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي
  • أرسنال يسقط توتنهام بـ”رأس ماجاليس” ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني
  • ما مصير النائب الفائز الذي صدر بحقه قرار قضائي بجناية الرشوة؟
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024