كشف الملحن عزيز الشافعي، عن محاولة تقييد حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعادة نشره لأغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد حذفهم أول مرة من قبل شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

محاولة تقييد حسابات عزيز الشافعي على السوشيال ميديا

وشارك عزيز الشافعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، وكتب: «محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع Meta أو غيرها بدعوى نشر أعمال ملك شركة إنتاج فني بعينها، هو خرق لقوانين حماية حقوق الملكية الفكرية للمبدعين، حيث يحتفظ المبدع أو صانع العمل الأصلي في التمتع بكافة حقوق النشر وإعادة النشر والأداء العلني، وكافة الحقوق المجاورة، بغض النظر عن حقوق منتج العمل أو صاحب الحقوق المؤقت».

عزيز الشافعي

وتابع: «أرجو من الشركة المعنية مراجعة إجراءاتها في هذا الصدد، حيث إن أي ضرر سيتم توقيعه على شخصي جراء هذه الممارسات ليس له أي سند قانوني، وبغض النظر عن الأثر القانوني وما يتبعه من إجراءات في لا يصح أن تكون العلاقة بين شركات الإنتاج الفني والمبدعين الأصليين بهذا الشكل».

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تحديها للشركة وطرحها ألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، الأمر الذي زاد من حدة الأزمة.

ومع طرح شيرين عبد الوهاب لألبوم «بتمنى أنساك» وتهديد شركة الصوتيات روتانا لها بالمطالبة بتعويض مالي ارتفعت معدلات البحث حول ألبومبتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاًالملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب موهبة فريدة.. وهو أم كلثوم عصرنا»

بعد حذفها من يوتيوب.. عزيز الشافعي يعيد طرح أغنية «اللي يقابل حبيبي» لـ شيرين عبد الوهاب | فيديو

أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد تحقق مليون مشاهدة وعزيز الشافعي يحتفل بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عزيز الشافعي الملحن عزيز الشافعي شيرين عبد الوهاب جديد عزيز الشافعي أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا شیرین عبد الوهاب عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طرح النسخة الأصلية، لأغنيتها الجديدة «عودتني الدنيا»، رغم تسريبها منذ أيام قليلة ماضية عن طريق محبيها.

شيرين عبدالوهاب تصر على طرح أغاني جديدة

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنية «عودتني الدنيا»، بعد حذفها جميع أغاني ألبومها الجديد من على قناتها الرسمية عبر «تليجرام».

أغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وتم طرح 5 أغان منهم وهم: «بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا»، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى