اختتم بنك برقان مؤخّراً حملته السنوية للتبرّع بالدم لموظفيه، وذلك ضمن أنشطته لخدمة المجتمع ودعم القطاع الصحي في الكويت. وأقيمت الحملة في المقرّ الرئيسي للبنك بالتعاون مع بنك الدم المركزي ووزارة الصحة، وذلك في إطار استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية وجهوده المستمرّة لرفع الوعي حول المواضيع المهمة المتعلّقة بالصحة العامة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ نقيب أمين، مدير عام – الموارد البشرية والتطوير للمجموعة: “يسرّني بالنيابة عن إدارة بنك برقان، أن أعبّر عن شكري وتقديري لكل موظف شارك في حملة هذا العام. إن تعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية مثل وزارة الصحة وبنك الدم المركزي من ضمن أولويات البنك. ويأتي تنظيم الحملة السنوية للتبرّع بالدم لتعزيز وعي الموظفين حول ثقافة التبرّع بالدم وإبراز حرص البنك من خلال جهوده في استدامة توفير مخزون كافٍ يشمل جميع الفصائل لمساعدة المرضى المحتاجين”.

مدير عام – إدارة الموارد البشرية والتطوير للمجموعة في بنك برقان نقيب أمين

وتابع السيد/ نقيب قائلاً: “فخورون بمشاركة أكثر من 100 موظفي بنك برقان، حيث تبرّعوا بمختلف الفصائل، وفي الختام، أودّ أن أشيد بإجراءات التعقيم والتطهير والاحتياطات الصحية التي وضعتها وزارة الصحة وبنك الدم لضمان أقصى درجات السلامة للمتبرّعين والمشاركين بالحملة جميعاً”.

موظفو بنك برقان يتبرعون بالدم خلال الحملة

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان له تاريخ حافل في المشاركة بحملات التوعية الصحية، التي تسلّط الضوء على العديد من المواضيع، من بينها مرض السكري والسرطان بأنواعه والصحة النفسية. وتهدف جهود البنك التوعوية بالشراكة مع المؤسسات الصحية الرائدة في الكويت، إلى إفادة الموظفين وأفراد المجتمع بشكل عام، مما يمهد الطريق نحو مجتمع أكثر وعي وصحة.

موظفو بنك برقان يتبرعون بالدم خلال الحملة المصدر بيان صحفي الوسومالتبرع بالدم بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التبرع بالدم بنك برقان بنک برقان ع بالدم

إقرأ أيضاً:

أوامر هامة يُسديها سايحي حول الوضعية الصحية في ولايات الجنوب

ترأس وزير الصحة عبد الحق سايحي لقاءً تنسيقيا حول الوضعية الصحية في ولايات الجنوب.

وخصص الإجتماع الوضعية بالولايات التي عرفت ظهور حالات الدفتريا والملاريا. كما تم التطرق إلى جملة الإجراءات والتدابير المتخذة.

وخلال الإجتماع إستمع وزير الصحة لتقارير تفصيلية حول الأوضاع الصحية في الولايات المعنية.

هذا وأسدى سايحي تعليمات هامة تقضي بضرورة الإرسال الفوري لكميات إضافية من الأدوية. بالإضافة إلى الإرسال الفوري لكميات إضافية للقاحات وأمصال الدفتيريا.

كما أمر وزير الصحة بضمان التكفل العاجل والتام بالحالات المسجلة. وكذا إرسال الصيدلية المركزية للمستشفيات كمية معتبرة من الأدوية المضادة للملاريا

وفي ذات الإجتماع أمر سايحي بتسخير كل الإمكانيات لتسهيل عمل الأطقم الطبية و شبه الطبية. وأيضا بتدعيم هذه الفرق بالموارد البشرية اللازمة من المناطق المجاورة.

وأسدى وزير الصحة أوامر بتخصيص جناح للتكفل بالحالات البسيطة التي لا تستدعي المكوث بالمستشفيات. مع تحويل الحالات الخطيرة إلى مختلف المؤسسات الصحية بتمنراست.

لم يكتفي الوزير بذلك وأمر بتلقيح جميع الفئات من المواطنين والقاطنين بما فيهم الأطفال. وكذا إخضاع الملقحين سابقا لجرعة إستدراكية كإجراء احترازي ووقائي.

وفي الأخير أمر وزير الصحة بإعداد تقارير يومية حول الوضعية الصحية من أجل معرفة التطورات الحاصلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • بدء المؤتمر العُماني الأول للمدن الصحية في ظفار.. غدًا
  • أوامر هامة يُسديها سايحي حول الوضعية الصحية في ولايات الجنوب
  • الصحة العالمية: المنظومة الصحية في لبنان لا تزال منهكة بسبب تصاعد العنف
  • فهم الترابط بين الإجهاد والصحة العقلية والقلب
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب