(أ ش أ):

قال أحمد كمال متحدث وزارة التموين، إن عدد المحال المشاركة في "الأوكازيون الصيفي"، بلغ 2720 محلًا منذ انطلاقه في 5 أغسطس الحالي.

وأضاف المتحدث - في بيان اليوم الأحد، أن عدد المحال المشاركة في "الأوكازيون"، متواجدة على مستوى الجمهورية؛ موضحًا أن الأوكازيون يهدف إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية والتيسير على المواطنين من نسب التخفيضات المختلفة؛ مطالبًا مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون.

وكان الدكتور شريف فاروق وزير التموين، أصدر قرارًا - في وقت سابق - بإطلاق الأوكازيون الصيفي بدءًا من 5 أغسطس الحالي لمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين، مشددا على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات.

وشمل القرار الصادر من وزير التموين، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقاً على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

كما نص القرار علي ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية؛ مقترناً به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الأوكازيون الصيفي التموين الملابس الصيفية الدكتور شريف فاروق

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة

سرايا - يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الاثنين، جلسة بشأن فلسطين يستمع الأعضاء خلالها إلى إحاطة من كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيغريد كاغ حول تنفيذ القرار الدولي رقم 2720.

وطلب القرار الذي تم اعتماده في كانون الأول الماضي، من الأمين العام، إنشاء آلية تابعة للأمم المتحدة لتسريع إرسال الشحنات الإنسانية إلى غزة.

ويقدم المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، خورخي موريرا دا سيلفا، إحاطة إعلامية بهذا الشأن أيضا.
يذكر، أنه تم تكليف مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بتفعيل وإدارة الآلية المنصوص عليها في القرار 2720.

 

 

إقرأ أيضاً : مصادر مقربة من نتنياهو تهدد بإقالة غالانتإقرأ أيضاً : 10 شهداء بقصف منزل بمخيم النصيراتإقرأ أيضاً : حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا

مقالات مشابهة

  • تحذير لأصحاب المحلات المرخصة.. انتهاء مهلة توفيق الأوضاع في هذا التوقيت
  • التموين: ٤٩٧ مخالفة اوكازيون وعدد المشاركين يصل ٣٣١٦ محلاً
  • تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر.. فرصة ذهبية لشراء مستلزمات الدراسة
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية لغزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"