استقبل أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عددًا من ممثلي ومنتفعي أرض مرصد حي حلوان «السبع جمعيات»، تكليلًا للجهود لحل أزمة أرض الجمعيات بمنطقة المرصد بحلوان، والمساهمة في تقديم الدعم لدخول المرافق بها، وذلك وفقًا للتوجيهات المستمرة من الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة، بالتواصل المستمر مع المواطنين للاستجابة لمطالبهم وبحث شكواهم.

  

حجر الأساس

وأشاد ممثلو الجمعيات السبع بالمجهود المبذول؛ ليجد المشروع طريقه إلى النور، تمهيدًا لوضع حجر الأساس للانتفاع بالأراضي وتنفيذ دخول المرافق للمنطقة؛ وإيجاد حل جذري للمشكلة وتذليل الصعاب.

خدمة المواطنين

وأكد أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تكثيف الجهود لتحقيق آمال وأحلام المواطنين من منتفعي أرض المرصد حتى يتمكنوا من استغلال الأراضي التي يتملكونها بالبناء عليها وإدخال المرافق والخدمات، من خلال تكاتف جميع القوى، وتقديم الدعم المستمر والحلول لتنفيذها على أرض الواقع، مع عرض جميع المقترحات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أرض الجمعيات أرض الواقع أشرف منصور إبراهيم صابر الدكتور إبراهيم المرافق والخدمات حجر الاساس حل أزمة محافظ القاهرة نائب محافظ نائب محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن أي حكومة في العالم تُحاسب على قدرتها على تمكين المواطن من الصرف والإنفاق والقدرة على تكاليف الحياة اليومية، موضحا أن هذه الحكومة عليها عندما تتكلم عن نفسها لا بد أن تعي أن المواطن المصري خلال الفترة السابقة تحمل الكثير من الأعباء.

وزير الأوقاف السابق: من يسرق الكهرباء يسرق الشعب المصري أجمع التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "المواطن تحمل زيادة في أسعار الكهرباء 762%، وتحمل زيادة في الغاز 1525%، وزيادة 925% بتذكرة المترو".

وتابع: "على الحكومة أن تعي أن المواطن تحمل العديد من الأعباء المعيشية خلال السنوات الأخيرة، المواطن تحمل ما لا يمكن أن يتحمله أحد وتحمل الكثير من الزيادات، والمواطن المصري جبل تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق"، لافتا إلى أن مؤتمرات رئيس الوزراء الأسبوعية تحتاج إلى استطلاعات رأي الشارع ورد فعله.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس «اقتصادية قناة السويس»: جهود حكومية مكثفة لخلق بيئة استثمار تنافسية
  • أزمة «الكاش» بمدينة سودانية تعيد المواطنين إلى «التجارة البكماء»
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • «نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية