تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الفيوم، نجحت جمعية الأورمان فى تركيب عدد 290 وصلة مياه شرب مجانيه بقرى مركز إطسا فى محافظة الفيوم.

 

يأتي ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الفيوم وجمعية الأورمان، وانطلاقا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

وأكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا  تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه  المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه، لافتًا أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.

 

مضيفًا أن الجمعية تصل للقرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء محافظة الفيوم، تحت إشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظة، مؤكدًا  أن المواطن المستفيد من خدمات الأورمان لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق، لافتًا إلى أن هذه الخدمات تقدم محانًا إلى المستفيدين.

 

يذكر أن جمعية الأورمان على مدار الأعوام السابقة قامت بتركيب 28،108 وصلة مياه بجميع محافظات الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم: تركيب 350 قطعة موفرة لترشيد استهلاك المياه داخل مدارس إبشواي IMG-20240818-WA0020 IMG-20240818-WA0021 IMG-20240818-WA0018 IMG-20240818-WA0019 IMG-20240818-WA0017

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وصلة مياه مجانية الأسر الأولى بالرعاية الاورمان

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شقيقان بالفيوم مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجه نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم إطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  إطسا بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل مع سيارة ملاكي  ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه. وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم ،  عبدالله . م  وشقيقه ،  مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية