بوابة الوفد:
2024-09-19@06:04:44 GMT

سقوط المتهمين بتشويه وجه موظف بالقليوبية

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، في القبض على المتهمين بتشويه وجه موظف وقطع أنفه.

وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من المستشفى بوصول موظف مصاب بقطع في أنفه وفى الشفة العليا من الفم والوجه.

وكشف الفحص بأن المجنى عليه متزوج وأن زوجته عادت إلى أسرتها، وعندما ذهب الزوج لإعادتها مرة أخرى الى مسكن الزوجية نشبت مشاجرة مع حماته وأشقاء زوجته، وقاموا بالتعدى عليه وقطع أنفه وإحداث إصابات فى وجهه.

ضبط 6768 قطعة حلوى غير صالحة للاستهلاك بالفيوم ضبط 54 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالفيوم التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن القليوبية شرطة مديرية أمن القليوبية مستشفى مشاجرة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالقاهرة


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إعادة 19 سيارة لمالكيها، عقب ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير أوراق السيارات المستأجرة وبيعها بالقاهرة.

وكان قسم شرطة المعصرة، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسكندرية، بتضرره من مالك إحدى شركات تأجير السيارات، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر؛ لقيامه بالاحتيال عليه عن طريق استئجار السيارة الخاصة به لتشغيلها وتأجيرها لآخرين، وعقب استلامها امتنع عن دفع القيمة الإيجارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع شقيقه "مالك مكتب لتأجير السيارات" و5 آخرين "أحدهم خارج البلاد"؛ حيث أمكن ضبطهم عدا المتواجد خارج البلاد، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في النصب على المواطنين، من خلال بيع السيارات المستأجرة من المواطنين لأشخاص آخرين، عقب تزوير المستندات الخاصة.

وأقر المتهمون بارتكابهم 19 واقعة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • المخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • عاجل | إدارة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية: اندلاع حريق قرب مدينة صفد إثر سقوط صاروخ
  • مصرع شاب داخل حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالقليوبية
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالقاهرة
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة