الثورة نت|

نظمت قيادة حرس الحدود اليوم حفل تخرج الدفعة الرابعة (دورة تأسيسي) دفعة الشهيد اسماعيل هنية.

وخلال حفل التخرج أشاد نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام بتفاعل الخريجين الذين أعلنوا جهوزيتهم الكاملة لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وإسرائيل.

وأوضح أن ثبات وصمود القيادة والشعب في مواجهة الغطرسة الأمريكية ونُصرة أبناء غزة يأتي استجابة لقوله تعالى ” إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم”.

واكد أن موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً مع المظلومين في غزة ومواجهة الطغاة والمستكبرين نابع من الاستشعار بالمسؤولية الإيمانية والأخلاقية والدينية وواجب ديني وجهادي، ولا يمكن السكوت على حرب الإبادة التي يتعرض لها شعب فلسطين المسلم والمحاصر.

وطالب رسام الزعماء العرب والامة الاسلامية بالخروج من الذل والهوان وتقييم الحالة، التي هم فيها لأن الأمريكي يتحرك كيفما يشاء ويأمر ويوجه.. مؤكدا ضرورة دراسة واقع الأمة من المنطلقات القرآنية التي أوجدت الحلول لوحدة الأمة الإسلامية.

وفي الحفل الذي حضره قائد قوات حرس الحدود اللواء بندر معوض وقيادات الوية قوات حرس الحدود.. أشار رئيس دائرة الثقافة الجهادية حسين الجبين إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التأسيسية التي تهدف الى غرس الثقافة القرآنية والوعي والبصيرة لدى الخريجين.

واوضح ان هذه الدورات تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بضرورة تدريب وتأهيل أبناء القوات المسلحة وتحصينهم بالثقافة القرآنية وإكسابهم المهارات القتالية في مختلف المجالات وجعلهم على أهبة الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار والمستكبرين.

فيما أشار الخريج سلمان الشرادي إلى أهمية هذه الدورات التأسيسية التي تعكس اهتمام وحرص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على تنوير أبناء القوات المسلحة بثقافة القرآن الكريم والعلم والوعي لمواجهة اعداء الاسلام والامة الاسلامية.

وأكد استشعار الجميع للمسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم مروعة بحق النساء والأطفال، وانطلاقا من المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني.

واعلن عن الجهوزية للانضمام إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر صدام الشراحي وأوبريت إنشادي تلاها تكريم الخريجين بشهادات ودروع تذكارية .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء قيادة حرس الحدود حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يشيد بالعملية الجهادية البطولية للشهيد الأردني ماهر الجازي

يمانيون/ خاص

أشاد السيد القائد بالعملية البطولية الجهادية للشهيد ماهر ذياب الجازي الأردني وأنها كانت عمليةً مؤثرة ومزعجة للعدو الإسرائيلي ومقلقة له.. مضيفاً أن الشعب الأردني يحمل مشاعر الإخاء والألم والأسى لما يعانيه الشعب الفلسطيني وفي نفس الوقت هو عرضة للمخاطر والاستهداف..

وأشار السيد عبدالملك في كلمة له اليوم السبت، مواكبة لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة، إلى أن العملية البطولية للشهيد الجازي دليل على أنه لا يزال هناك في الشعب الأردني من يحملون التوجه الصادق الوفي لنصرة فلسطين.. مبينا أن عملية الشهيد الجازي كانت فردية وبسلاح بسيط لكنها كانت ذات أثر كبير على العدو الإسرائيلي.. قائلا: الشهيد ماهر الجازي اقتفى آثار أبطال معركة القسطل على أبواب القدس بسلاحهم الخفيف في معركة الكرامة الشهيرة للدفاع عن الأردن.

ولفت إلى أن عملية الشهيد الجازي تبشر بأنه لا يزال هناك عرق ينبض في أوساط شعوب هذه الأمة بالإحساس بالمسؤولية الإنسانية والواجب المقدس تجاه فلسطين.

# السيد القائد# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#الشهيد ماهر الجازيً#العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • وزير الشؤون الاجتماعية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • قائد الثورة : مناسبة المولد النبوي مدرسة عظيمة غنية بالدروس والعبر التي نحن في أمسِّ الحاجة اليها
  • وزير التربية والتعليم والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي
  • قائد الثورة يشيد بالعملية الجهادية البطولية للشهيد الأردني ماهر الجازي
  • قائد الثورة يدعو للخروج الكبير والمشرف غدًا حبًّا لرسول الله ونصرة لفلسطين  
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى