أطلق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، تحذيرات قوية بشأن مستقبل كرة القدم المصرية، مؤكدًا أن الموسم الكروي المقبل قد يشهد تكرار نفس الأخطاء التي شابت المواسم السابقة، إذا لم تُتخذ إجراءات جذرية لتغيير الوضع الحالي.

ميدو يحذر من كارثة مرتقبة للكرة المصرية

كشف ميدو عن معلومات مؤكدة تفيد بأن اتحاد الكرة المصري يعتزم الاستمرار في السياسات الإدارية واللوائح التي أثبتت فشلها في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن الإصرار على هذا النهج سيؤدي إلى مزيد من الفوضى والتخبط، مما سيؤثر سلبًا على أداء المنتخبات الوطنية والأندية المحلية.

وأعرب ميدو عن قلقه من استمرار نفس الأشخاص في إدارة شؤون الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن ذلك يمثل انتصارًا للفساد الإداري المتعمد. وأكد أن هناك أطرافًا تستفيد من هذا الوضع على حساب مصلحة الكرة المصرية، وأن هذه الأطراف تعمل على تدمير الكرة المصرية وإعادتها للخلف.

سلوت يوجه رسالة نارية لإدارة ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح سبب اختفاء رونالدو من مراسم استلام الميداليات في كأس السوبر السعودي

في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "أكس"، كتب ميدو: "هناك نية لبدء الموسم الجديد بنفس نظام المواسم الماضية، مع استمرار التأجيلات ونفس الأشخاص لإدارة المنظومة، وبنفس اللوائح والقوانين".

وأضاف: "أخبار مؤكدة من مصادر موثوقة.. هنيئًا لكم بموسم جديد مليء بالتخبط والعشوائية".

وختم قائلًا: "استمرار نفس الأسماء انتصار للفساد الإداري المتعمد، كما أشرت من قبل.. للأسف، الكرة المصرية تُعاد للخلف عن عمد، والمستفيد واحد والباقي كومبارس".

هناك نية ببداية الموسم الجديد بنفس نظام المواسم الماضية وبنفس نظام التأجيلات وبنفس الأشخاص لادارة المنظومة وبنفس اللوائح والقوانين..اخبار مؤكده من مصادر موثوقه..هنيئا لكم بموسم جديد ملئ بالتخبط ىالعشوائية..استمرار نفس الأسماء انتصار للفساد الإداري المتعمد كما أشرت من قبل..للأسف…

— Mido (@midoahm) August 18، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الزمالك الكرة المصرية احمد حسام ميدو الکرة المصریة

إقرأ أيضاً:

عاجل|الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها منذ قليل، بالانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية والتجهيز لتوقيعها قريبا.

عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين

وأعلنت فضائية "القاهرة الإخبارية" التوافق على ضخ استثمارات سعودية من خلال صندوق الاستثمار السعودي، فضلًا عن تثمين الجهود المصرية في حل مشكلات المستثمرين السعوديين وفتح آفاق جديدة لاستثمارات جديدة.

توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية

كما أشارت إلى حدوث توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا الإقليمية المختلفة. واستقبل ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي والوفد المرافق له.

والتقى ولي العهد مع رئيس الوزراء واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث بحثا آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره.

مقالات مشابهة

  • عاجل|الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية
  • هوشيار ينفي أن يكون مطار أربيل بوابة للفساد والتهريب
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل
  • «وباء جديد أم حرب عالمية».. بيل جيتس يحذر من كارثة تجتاح العالم
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو
  • سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • ساعات تفصله عن التنفيذ.. حكم بالإعدام من قاتل غير متعمد.. وأولياء الدم يقبلون بدية يصعب دفعها
  • ميدو: الخيبري لديه مشاكل كثيرة.. فيديو