قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على ممارسة أعمال السحر والدجل في الدقي.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على ممارسة أعمال السحر والدجل في الدقي.

اعترافات دجال

واعترف المتهم، بارتكابه للواقعة، أنه يستدرج ضحاياه عقب مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، حيث يوهمهم بقدرته على العلاج الروحاني، ويتحصل منهم على مبالغ مالية.

ضبط دجال

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة.. وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة العامة لحماية الآداب الاحتيال على المواطنين الشرطة المتخصصة النصب على المواطنين على المواطنین أعمال السحر بقدرته على

إقرأ أيضاً:

تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من (سائق) بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقيام الأخير بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") وبحوزتهما (مستندات منسوبة لإحدى الشركات "مزورة" - جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" – طابعة - عدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة - طبنجة صوت - عدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات نشاطهما الإجرامى"). بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عبر تطبيقات إلكترونية
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • بلينكن: فرض عقوبات على 3 كيانات وفردين لصلتهم بأعمال روسيا المزعزعة للاستقرار
  • رئيس الدوما: الغرب يحاول إخفاء رغبته في الانخراط بأعمال عدائية ضد روسيا
  • بلقطات خالدة.. مصور يوثق السحر القديم لمنطقة ديرة في بدبي
  • ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بانتحال صفة موظفى غاز
  • ضبط عاطل متهم بسرقة المواطنين في 15 مايو
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة