وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آرني سلوت، رسالة غير مباشرة إلى إدارة النادي حول مستقبل قائد منتخب مصر، محمد صلاح.

سلوت يوجه رسالة نارية لإدارة ليفربول

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول يمتد حتى 30 يونيو 2025، لكن حتى الآن، لم يتم التفاوض معه على تمديد العقد لفترة أطول.

يرى بعض الخبراء أن محمد صلاح قد لا يستطيع الحفاظ على نفس مستوى الأداء الذي قدمه في المواسم الماضية بسبب تقدمه في السن، حيث أكمل 32 عامًا، مما يثير تساؤلات حول قدرته على الاستمرار بنفس الكفاءة في المواسم المقبلة.

سبب اختفاء رونالدو من مراسم استلام الميداليات في كأس السوبر السعودي صباح الكورة.. تطور جديد بشأن موقف فتوح ومدرب ليفربول يحسم موعد اعتزال محمد صلاح

لكن يبدو أن سلوت لديه رأي مختلف، حيث عبر عن ثقته في قدرات صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيبسويتش تاون، حيث سجل هدفًا وصنع آخر ليساهم في فوز فريقه بهدفين نظيفين.

في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، قال المدرب الهولندي: "إذا نظرنا إلى ما يفعله للحفاظ على لياقته البدنية وليكون جاهزًا للمشاركة في كل مباراة، أعتقد أنه لا يزال لديه سنوات عديدة ليقضيها في المستطيل الأخضر".

من المحتمل أن تكون هذه التصريحات بمثابة رسالة إلى إدارة ليفربول للعمل على تمديد عقد محمد صلاح لفترة أطول، رغم الاهتمام المتزايد من أندية الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوت ليفربول صلاح محمد صلاح آرني سلوت تصريحات مدرب ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"

هاجم وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح الإعلاميين الذين تحدثوا عن مستقبل نجم ليفربول وأكدوا أن لديهم معلومات من مصادر مقربة من قائد منتخب "الفراعنة".

في تغريدة مثيرة أسالت الكثير من المداد، فتح رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح النار على الصحفيين الذين جزموا أن مستقبل النجم المصري مع "الريدز" قد أوشك على الانتهاء.

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024

وقال الكولومبي رامي عباس: "لعلمكم، كل هؤلاء الصحفيين الذين يدعون امتلاك معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح، ليس لديهم أي شيء".

وتابع: "إنهم يدعون امتلاك الأنباء الداخلية وفي الحقيقة يريدون جذب المشاهدات فقط".

وأضاف: "عبارة مصادر مقربة من صلاح ليس لها وجود. هذا المنشور لإعلامكم بذلك إن كنتم لا تعلمون".

وكان اللاعب المصري في صفوف ليفربول قد أثار الجدل بتصريحات عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه يريد الاستمتاع بآخر موسم له مع الفريق.

وتألق محمد صلاح في أول 3 مباريات له رفقة "الريدز" في الدوري الإنجليزي. 

مقالات مشابهة

  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • الشنيف يوجه رسالة للوسط الرياضي بشأن فهد المولد .. فيديو
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم