الوحدة نيوز/ استهل أرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على وولفرهامبتون يثنائية نظيفة، الليلة الماضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وشهدت الجولة ذاتها، فوز نيوكاسل على ساوثهامبتون 1-صفر، وتعادل بورنموث مع نوتنجهام فورست 1-1، فيما فاز برايتون خارج ملعبه على إيفرتون 3-صفر.

وتقدم أرسنال، وصيف الموسم الماضي، والذي خسر اللقب بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي، عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 25، ثم أضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفي المباراة الثانية، نجح نيوكاسل في الفوز على ملعبه على ضيفه ساوثهامبتون، الصاعد هذا الموسم.

وسجل جويلنتون هدف المباراة الوحيد لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه فابيان شار في الدقيقة 28.

كما استهل نادي ليفربول مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “2024-2025″، بفوز صعب على مضيفه إبسويتش تاون بثنائية نظيفة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستهل مشواره بدوري شباب الجمهورية متفوقًا بثنائية على إنبي

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، فوزًا ثمينًا على ضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في مستهل مشوار الفريقين بدوري الجمهورية للشباب.
 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة جورماهيا

افتتح إنبي التسجيل أولًا، ونجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل عن طريق إبراهيم عادل قبل أن يتقدم بهدف الفوز الذي سجله معاذ عطية.

بدأ أهلي 2005 المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: حازم جمال.
الدفاع: يوسف عبد الحفيظ ومعتز محمد ومعاذ عطية وطارق فوزي.
الوسط: محمد عبد الله وفارس خالد وإبراهيم عادل ومصطفى أبو الخير.
الهجوم: حسام عادل ومحمد رأفت.

سجل إنبي هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة، وعقب الهدف سيطر لاعبو الأهلي على المباراة  وكثف الفريق ضغطه الهجومي على دفاعات إنبي من أجل تسجيل هدف التعادل، والذي جاء بالفعل عن طريق إبراهيم عادل بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 39 بعد جملة متقنة من لاعبي الأهلي، لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل الفريقين 1 - 1.

وبين شوطي المباراة شارك يوسف جمال بدلًا من يوسف عبد الحفيظ.
وخلال الشوط الثاني كان الأهلي هو الطرف الأفضل، وأهدر لاعبو الفريق عدة فرص محققة للتسجيل، وأجرى عبد الحميد حسن عدة تغييرات بهدف زيادة التفوق البدني، حيث شارك عزت منصور بدلًا من فارس خالد، ومحمد أحمد شيبا بدلًا من حسام عادل وفارس الشافعي بدلًا من محمد عبد الله، وآدم سمير بدلًا من محمد رأفت.

ونجح الأهلي بعد ضغط متواصل على دفاعات إنبي في اقتناص هدف الفوز برأسية رائعة عن طريق معاذ عطية في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1، ويحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مشواره بالموسم الجديد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستهل مشواره بدوري شباب الجمهورية متفوقًا بثنائية على إنبي
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة