انتشرت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن رغبة نادي ولفرهامبتون في التعاقد مع عمر فايد مدافع فريق فنربخشة في الميركاتو الصيفي الحالي.

كتبت تقارير تركية أن ولفرهامبتون أرسل عرضا للتعاقد مع عمر فايد ، يصل قيمته إلى ١٢ مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من نادي فنربخشة حيث ترغب في الحصول على مبلغ ٢٠ مليون يورو.

توجهت الوفد لسؤال ماكس فيتزجيرالد المسؤول الاعلامي بنادي ولفرهامبتون حول حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع عمر فايد بعد التقارير الاخيرة.

نفى فيتزجيرالد في تصريحاته الوفد تلك الأنباء التي تشير لدخول نادي ولفرهامبتون في المفاوضات مع فنربخشة للتعاقد مع عمر فايد مؤكدا انها تقارير غير صحيحة وأن النادي ليس مهتما بالتعاقد مع اللاعب المصري، وليس في دائرة اهتماماته حاليا.

وكانت التقارير التركية أشارت إلى ان نادي ولفرهامبتون دخل في مفاوضات مع فنربخشة للتعاقد مع عمر فايد ورفضوا العرض الاول حيث يرغب النادي التركي في الحصول على مبلغ ٢٠ مليون يورو، و١٥٪؜ نسبة من البيع مستقبلا قبل ان ينفي النادي.

وعاد عمر فايد إلى فنربخشة ، الذي يقوده المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، بعدما قضى اللاعب فترة إعارة مع احد الاندية الصربية، وقدم مستويات جيدة.

وأنضم عمر فايد إلى فنربخشة في الانتقالات الصيفية لعام ٢٠٢٣ بعدما وافق نادي المقاولون العرب على بيع اللاعب إلى النادي التركي.

وشارك عمر فايد مع منتخب مصر الاوليمبي في الأولمبياد ووصل معه إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ ٦٠ عاما، قبل ان يخسر امام فرنسا في نصف النهائي ، ويحصد المركز الرابع بعد الخسارة أمام المغرب في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فايد عمر فايد ولفرهامبتون فنربخشة نادي ولفرهامبتون مصر الاوليمبي منتخب مصر الأوليمبي نادی ولفرهامبتون مع عمر فاید

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)

علق مطرب الراب “ويجز" لأول مرة على شائعات ارتباطه بفنانات من الوسط الفني، بعد تجاهل الرد  لفترة طويلة، حيث كانت بداية انتشارها في 2022.

ويجز يرد على شائعات ارتباطه:

بدأت شائعات ارتباط  “ويجز” بالانتشار بسبب اغنيته الشهيرة "البخت"، حينما خمن الجمهور أن عن الفنانة “هدى المفتي”، مستشهدًا بظهورها في حفلاته وعملهما معًا بمسلسل "بيمبو" ونشرها لمقطع مروجًا للأغنية.

بعد مرور فترة من الوقت، طاردت “ويجز” الاسبوع الماضي انتشار شائعات حول ارتباطه بالفنانة “أسماء جلال”، بعد أن أعلنت انها تعاونت معه على أغنية، ما ربطه المتابعين بصورهما معًا.

حيث ذكرت أثناء لقاءاتها التليفزيونية بشأن علاقتها بـ ويجز: "إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها".

كتب الفنان “ويجز” فى أستورى عبر حسابه بتطبيق “انستجرام”: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد ف البيت".

وكانت آخر أعمال مطرب الراب “ويجز” مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

الجدير بالذكر أن هدى المفتي تنتظر عرض مسلسلها "مطعم الحبايب" بطولة أحمد حاتم، انتصار، إسلام إبراهيم، يوم 3 أكتوبر على منصة شاهد.

بينما تنتظر أسماء جلال عرض فيلمها "الفستان الأبيض" بمهرجان الجونة السينمائي الذي ينطلق من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • نيوكاسل يصطاد ولفرهامبتون بـ «صاروخين»!
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • بايدن يكشف حقيقة أكل مهاجرين في أمريكا للكلاب والقطط
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي