يبدأ اليوم الأحد، إعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، وذلك عبر شبكة قنوات Dmc.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

مسلسل سر إلهي الحلقة 15 أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

مسلسل سر إلهي الحلقة 10 مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل سر إلهي، حيث يبدأ عرضه اليوم في تمام الـ 7 مساءً عبر شاشة قناة dmc العامة، وتكون الإعادة الأولى في الساعة 1 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.

كما تعرض حلقات مسلسل سر إلهي، على dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في تمام الساعة 9 صباحًا يوم اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5 مساءً.

مسلسل سر إلهي الحلقة 13.. روجينا تفقد الذهب

نهاية مأسوية وانتقام.. ملخص مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روجينا سر الهي مسلسل سر الهي عرض مسلسل سر الهي مواعيد عرض مسلسل سر الهي مسلسل سر الهي لـ روجينا ابطال مسلسل سر الهي احداث مسلسل سر الهي موعد عرض مسلسل سر الهي مسلسل سر إلهی الحلقة فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباريات الكالتشيو وذلك من أجل متابعة النجوم المتألقين في البطولة الأكثر متابعة في الدوريات الكبرى الخمس على مستوى العالم. 


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة في حين تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


يحتل كلا من إنتر ميلان ويوفنتوس وتورينو واودينيزي المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط وجاء كلا من هيلاس فيرونا ونابولي في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 6 نقاط.
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 
ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو...
- كومو وبولونيا الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- إمبولي ويوفنتوس الساعة 7 مساء بتوقيت مصر 
- ميلان وفينيسيا الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة