في إطار سلسلة لقاءاته الدورية، استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد.

 

يأتي اللقاء استكمالًا لسلسلة اللقاءات الفردية والجماعية التي يعقدها المحافظ، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي الشعب، لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطن، وبحث عدد من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

 

استمع محافظ الفيوم، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

وأكد "الأنصاري"، على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم، والتواصل مع المواطنين للتعرف على مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها، مشيدًا بالتعاون المثمر بين أجهزة المحافظة ونواب الشعب، مما يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي في المقام الأول.

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم نعمل من خلال منظومة متكاملة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 IMG-20240818-WA0027 IMG-20240818-WA0025 IMG-20240818-WA0026

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحث مطالب مطالب المواطنين النواب والشیوخ محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ببحث إحتياجات قسم الغسيل الكلوى بمستشفى الصف المركزى ودعم مستشفى أبوالنمرس العام بمحول كهرباء.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ الدورى بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والحوامدية والعياط وأبوالنمرس والصف وأطفيح، فى إستجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطنى الصف وأبوالنمرس.

كما ناقش المحافظ مع الحضور سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالحوامدية والبدرشين وذلك من خلال بحث معوقات الإنتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد المحافظ على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الآجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربى بالبدرشين لتوصيل خدمات مياه الشرب لعدد ١٤ عزبة من توابع الشوبك، بالإضافة لبحث ملفات مشروعات الصرف الصحى بقرى ميت شماس و زاوية أبومسلم بأبوالنمرس.

كما تطرق الحضور لبحث ملف المنطقة الصناعية بجرزا لمحاولة تحقيق الإستفادة القصوى منها، بالإضافة لمتابعة مشروع الإسكان الإجتماعى بالقرية مؤكدا على سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضارى بالعياط إستعدادا لتشغيل الفعلى له.
حضر الإجتماع الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومدير المديريات والأجهزة والإدارات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف