بوابة الفجر:
2024-09-18@11:10:31 GMT

سيميوني: نحتاج إلى المزيد من الصفقات

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أشاد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بلاعبه الجديد خوليان ألفاريز، وقال إنه يتوقع أشياء عظيمة من المهاجم الأرجنتيني.

قال سيميوني في المؤتمر الصحافي: "ألفاريز قد يكون متاحًا للمشاركة في المباراة الافتتاحية لفريقه الجديد في الدوري الإسباني أمام فياريال".

وأضاف: "ألفاريز لاعب نتطلع جميعًا لرؤيته وسيساعدنا على التحسن، كان التعاقد معه مفاجئًا جدًا وسريعًا للغاية، وصل منذ فترة قصيرة وتدرب لمدة أربعة أيام لكنه تأقلم بسرعة، لكنني أرى أنه متحمس للغاية، فهو يعرف كيف يتحرك ويفهم إلى أين يتجه؟، سماته مثالية لأتلتيكو".

مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي: لحظة بلحظة أبو بكر لاعب بطا على رادار أندية القمة سيميوني: نحتاج إلى المزيد من الصفقات
 


ورغم إنفاق أتلتيكو أكثر من 150 مليون يورو في سوق الانتقالات للتعاقد مع ألفاريز، والمدافع الفائز ببطولة أوروبا 2024 مع إسبانيا روبن لو نورماند، وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي ألكسندر سورلوث، فإن سيميوني يرى أن حظوظ فريقه في تحقيق اللقب ضعيفة.

ومع استمرار المفاوضات للتعاقد مع كونور غالاغر، قال سيميوني إن فريقه لا يزال بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين آخرين ليكون منافسًا لريال مدريد الذي فاز بالدوري، ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل تعاقده مع كيليان مبابي.

واختتم: "يستهل ريال مدريد الموسم باعتباره الفريق الأفضل، ويجب عليه أن يثبت ذلك باللاعبين الرائعين الذين يمتلكهم، بينما باقي الفرق ستكون خلفه للتنافس ضده، لم ننهي تعاقداتنا بعد، وبصرف النظر عن ذلك، فنحن نحتاج إلى التركيز على مباراة الغد، ورؤية مدى تطور الفريق مباراة تلو الأخرى".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الفيضانات في وسط أوروبا تغمر المزيد من المدن وأرتفاع عدد الضحايا

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- لقي خمسة أشخاص أضافيين مصرعهم في فيضانات ضخمة في وسط أوروبا. وقال رجال الإطفاء إن عدد ضحايا الفيضانات في جنوب غرب بولندا ارتفع من واحد إلى خمسة بعد العثور على جثة جراح عائد من عمله في المستشفى في بلدة نيسا.

وفي وقت سابق، عُثر على جثث امرأتين ورجلين بشكل منفصل في بلدتي بيلسكو بيالا ولاديك زدروي وفي قريتين.

وتراجعت المياه في تلك المناطق منذ ذلك الحين، لكن الخبراء يحذرون من خطر الفيضانات في أوبولي، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها نحو 130 ألف نسمة، حيث وصل نهر أودر إلى مستويات عالية. كما أثيرت مخاوف في مدينة فروتسواف، التي يقطنها نحو 640 ألف نسمة.

وعقد رئيس الوزراء دونالد توسك جلسة طارئة للحكومة للنظر في تدابير خاصة لتسريع الدعم المالي وغيره من أشكال الدعم لضحايا الفيضانات.

وقالت الشرطة في جمهورية التشيك إن امرأة غرقت في الشمال الشرقي، الذي ضربته أمطار غزيرة قياسية منذ يوم الخميس. وكان سبعة أشخاص آخرين في عداد المفقودين يوم الاثنين، مقابل أربعة في اليوم السابق.

وكانت الفيضانات قد أسفرت بالفعل عن مقتل ستة أشخاص في رومانيا وشخص واحد في النمسا.

تأثرت أغلب مناطق جمهورية التشيك بالفيضانات، لكن الوضع كان أسوأ في منطقتين شماليتين شرقيتين حيث أعلنت السلطات حالة الطوارئ، بما في ذلك في جبال جيسينيكي بالقرب من الحدود البولندية.

غمرت المياه عدداً من المدن والبلدات يوم الأحد في المنطقتين، وتم إجلاء الآلاف. وانضمت المروحيات العسكرية إلى رجال الإنقاذ على متن القوارب في محاولة لنقل الناس إلى بر الأمان.

بدأت المياه في الانحسار من المناطق الجبلية يوم الاثنين، تاركة وراءها منازل وجسور مدمرة وطرق متضررة.

وفي أغلب أنحاء البلاد، كان من المتوقع أن تتحسن الظروف يوم الاثنين.

غمرت الفيضانات التي تتحرك نحو جنوب شرق جمهورية التشيك بلدة ليتوفيل.

وغمرت مياه نهر أودر الذي يتدفق إلى بولندا أجزاء من مدينة أوسترافا في جمهورية التشيك، مما أجبر المزيد من عمليات الإجلاء يوم الاثنين.

حذرت السلطات في أوسترافا، ثالث أكبر مدينة في البلاد، من السفر إلى هناك. وأغلقت العديد من المدارس وكان معظم الناس بدون ماء ساخن وتدفئة. وقال المسؤولون إن نحو 120 ألف أسرة انقطعت عنها الكهرباء صباح الاثنين في جميع أنحاء البلاد.

بعد أن ضربت الفيضانات النمسا وجمهورية التشيك وبولندا ورومانيا، فقد تؤثر على سلوفاكيا والمجر بعد ذلك نتيجة لنظام الضغط المنخفض من شمال إيطاليا الذي كان يتسبب في هطول أمطار قياسية في المنطقة منذ يوم الخميس.

وفي المجر، حذر رئيس بلدية بودابست السكان من أن أكبر فيضانات منذ عقد من الزمان من المتوقع أن تضرب العاصمة في وقت لاحق من الأسبوع، حيث من المتوقع أن تخترق مياه نهر الدانوب الأرصفة السفلية للمدينة بحلول صباح الثلاثاء.

كتب رئيس البلدية جيرجيلي كاراكسوني على فيسبوك أن المدينة ستستخدم مليون كيس رمل لحماية أجزاء مختلفة من المدينة، وطلب من السكان توخي الحذر عند الاقتراب من النهر.

مقالات مشابهة

  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أوروبا.. العاصفة بوريس تحصد المزيد من الضحايا وعشرات القرى محاصرة
  • الفيضانات في وسط أوروبا تغمر المزيد من المدن وأرتفاع عدد الضحايا
  • ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني