تعاقد نادي الصداقة مع الثلاثي هثيم أقحيزان و أحمد عابد و ومحمد هشام لتعزيز الفريق الأول لكرة القدم

وصلت تعاقدات إدارة نادي الصداقة بانضمام الثلاثي أقحيزان و العابد و محمد هشام إلى 11 لاعبا حيث ضم نادي الصداقة رفقة الثلاثي المنظم حديثا لستة لاعبين محليين؛ الحارس الدولي السابق أحمد عزاقة، وأحمد الهمالي، و وكذلك ميدي البرعصي، وعبد الباسط الشريف، و عماد الدين المرضي، وعبد المنعم العجيلي، و محترفين؛ وهم: الإيفواري عبدالعزيزسافادوقو و والمغربي معطي تميزو

وتعاقدت إدارة نادي الصداقة مع المدرب طارق ثابت الذي سبق أن تولى قيادة الفريق في المواسم السابقة

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألماني لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بزيارة الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، لمصر ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وقال «عابد» في تصريحات صحفية، إن الزيارة خطوة مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة بين مصر وألمانيا، التي تمتد لعقود طويلة من التعاون المثمر في العديد من المجالات.

العلاقات المصرية الألمانية نموذج للتعاون الدولي الفعال 

وأوضح رئيس نقل النواب، أن العلاقات المصرية الألمانية تُعد نموذجا للتعاون الدولي الفعال؛ إذ تعتمد على أسس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

وأكد «عابد» أهمية هذه الزيارة في تعزيز أطر التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي بين البلدين، لا سيما في ظل التحديات العالمية والإقليمية الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود والتعاون المشترك.

وأشار رئيس نقل النواب إلى أن مصر تُعد واحدة من أهم الشركاء الاقتصاديين لألمانيا في المنطقة، إذ يوجد العديد من المشروعات التنموية المشتركة التي تعكس متانة العلاقات بين البلدين. 

بحث سبل تعزيز الاستثمارات الألمانية في مصر

وتابع أن هذه الزيارة تأتي كفرصة ذهبية لبحث سبل تعزيز الاستثمارات الألمانية في مصر، خاصة في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وتسهيل الإجراءات للمستثمرين الأجانب.

وأشاد رئيس نقل النواب بالتوجهات المصرية نحو تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مؤكدا أن التعاون مع ألمانيا يُعد من العوامل الأساسية لتحقيق هذه الأهداف. 

ولفت إلى أن زيارة الرئيس الألماني لمحطة قطار العاصمة الإدارية الجديدة، تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر وألمانيا، وتبرز أهمية التعاون الثنائي في مجالات البنية التحتية والنقل.

وأكد أن هذه الزيارة تعكس مدى التقدم الذي أحرزته مصر في تنفيذ مشروعاتها الوطنية الكبرى، وعلى رأسها مشروع القطار الكهربائي السريع الذي يمثل نقلة نوعية في مجال النقل العام، ويسهم في تعزيز جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، وتقليل الانبعاثات الكربونية، وتحسين جودة حياة المواطنين.

واختتم النائب علاء عابد تصريحاته، بالتأكيد أن التواجد الألماني في السوق المصرية يوفر فرص عمل جديدة، ويُسهم في نقل التكنولوجيا المتقدمة، وتعزيز البنية التحتية للصناعات المحلية.

مقالات مشابهة

  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • ما حكم التسمية بـ عبد النبي وعبد الرسول؟ أحمد عمر هاشم يُوضح(فيديو)
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألمانى لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات الألمانية
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألماني لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات
  • عودة الثلاثي الدولي لتدريبات الوحدة
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين
  • منتخب مصر يفوز على غينيا في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس