التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية باريس، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة، وذلك تحفيزًا للأبطال الرياضيين المصريين البارالمبيين، والتأكيد علي دعم القيادة السياسية لهم.


وقال الوزير: "من الأهمية القصوي رفع علم بلدنا مع الانضباط التام والكامل للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية وذلك تنسيقًا مع رئيس اللجنة البارالمبية مع الوزارة والسفارة في فرنسا، لنكون جميعاً سفراء معبرين عن صورة الدولة المصرية، وأهم شئ في المنظومة الرياضية اللاعب".

مدير عام الرياضة بالقليوبية يتابع انعقاد الجمعية العمومية العادية بنادى قليوب الرياضى وزير الرياضة والبابا تواضروس يستقبلان الشباب المشاركين في المؤتمر العالمي للكشافة


واستكمل الوزير : "كافة الأمنيات بالتوفيق للجميع وسماع النشيد الوطني المصري، وأطالب تكرارًا بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة من المنوطين بكافة الأمور التنظيمية والإدارية".

 

الدكتور أشرف صبحي.. قلوبنا مع البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية


وأشار وزير الشباب والرباضة إلي أن الجميع في بعثة مصر البارالمبية على قلب رجل واحد الوقوف سوياُ مع الدولة المصرية، مؤكدًا أن هدفنا واحد وهو التمثيل المشرف للبعثة المصرية.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين ، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

 

رئيس اللجنة البارالمبية.. الدولة لم تبخل علي البعثة بأي شئ، كل ما طُلب نُفذ


فيما توجه الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بالشكر والتقدير والامتنان إلي الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، الذين لم يبخلوا بأي دعم للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس، متعهدين برفع اسم مصر عالياً في المحفل البارالمبي.


وكان الدكتور حسام الدين مصطفى قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس عن اختيار الثنائي ريحاب أحمد بطلة رفع الاثقال و على الزينى بطل التجديف لرفع العلم المصرى فى طابور عرض افتتاح الدورة البارالمبية .

 




 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورة الألعاب البارالمبية باريس الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة دورة الألعاب البارالمبیة رئیس اللجنة البارالمبیة الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي عدد من ممثلي الجالية في روسيا ويتفقد السفارة المصرية بموسكو


 

قام الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم ١٥ سبتمبر بزيارة مقر السفارة المصرية في موسكو، حيث التقى في اليوم الأول من زيارته بجميع العاملين بالبعثة الدبلوماسية وكافة المكاتب الفنية.

 

 كما التقى بعدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا الاتحادية على هامش الزيارة التي يقوم بها للعاصمة الروسية.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطي أكد خلال اللقاء مع ممثلي الجالية المصرية في روسيا على التزام الدولة برعاية مصالح المصريين المقيمين بالخارج، ويأتي هذا الإلتزام على رأس أولويات وزارة الخارجية.

 واستعرض  خلال اللقاء رؤية السياسة الخارجية المصرية إزاء مختلف التحديات والأزمات بالمنطقة، موضحاً الأهمية الكبيرة التي يتم إيلائها بوزارة الخارجية لدعم الاقتصاد الوطنى وجذب الاستثمارات وزيادة مشروعات التنمية.

 وقد استمع  الوزير في هذا الإطار إلى أفكار ممثلي الجالية ورؤاهم ومقترحاتهم، مشيراً إلى دورهم المهم فى تعزيز الروابط الوطيدة التي تجمع بين البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن  وزير الخارجية وَّجه خلال لقاءه بأعضاء البعثة الدبلوماسية ورؤساء المكاتب الفنية بأهمية إيلاء أقصى درجات العناية لتقديم كافة الخدمات للمترددين على البعثة سواء من المواطنين المصريين أو الأجانب بأيسر السبل وفي أقل مدة زمنية ممكنة.

IMG-20240915-WA0087 IMG-20240915-WA0085 IMG-20240915-WA0084 IMG-20240915-WA0086

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الخارجية يلتقي عدد من ممثلي الجالية في روسيا ويتفقد السفارة المصرية بموسكو
  • وزير الخارجية يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزير الخارجية التونسية: ندعم جهود البعثة الأممية في ليبيا 
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب