بوابة الوفد:
2024-09-16@22:09:30 GMT

مي عمر ضيفة «بيت السعد» رفقة أحمد وعمرو سعد

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تحل النجمة مي عمر ضيفة على برنامج "بيت السعد" الحلقة المقبلة، والذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، متحدثة عن أبرز اعمالها ومسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر.

مي عمر

ونشرت الصفحة الرسمية لـ قناة MBC1 برومو الحلقة، التي تضم العديد من الفقرات المختلفة سواء حوارية وغنائية وتمثيلية، كما شاركت مي عمر في مشهد تمثيلي مع عمرو سعد، وتغني مع  أحمد سعد، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

مي عمرمسلسل إش إش

على صعيد آخر، انطلقت مي عمر في تصوير مسلسل لرمضان 2025 "إش إش" إخراج زوجها المخرج محمد سامي.

ونشر محمد سامي صورا له من موقع التصوير ليزيد حماس الجمهور حول المسلسل، وكتب: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله، على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

مي عمر 

وتقدم مي عمر دور راقصة خلال أحداث مسلسل "إش إش"، الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتكون من 16 حلقة، وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

ودارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابا 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

مي عمر

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشرة مساء الأربعاء على قناة "MBC 1"، والإعادة في نفس الموعد يوم السبت على شاشة "MBC مصر".

وزيرة الثقافة الفرنسية ناعية النجم آلان ديلون: «كنا نعتقد أنه خالد»

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر النجمة مي عمر قناة MBC مصر برنامج بيت السعد أحمد سعد عمرو سعد موعد عرض برنامج بيت السعد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون

يتشوق متابعو مسلسل «برغم القانون» لعرض الحلقة الثالثة من العمل، حيث شهدت الحلقات الماضية تصاعدا في الأحداث، إذ اكتشفت «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، لتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة