قالت السفارة السعودية في جورجيا، إن القيادة الرشيدة وجهت بمتابعة من سمو وزير الخارجية، وبالتنسيق مع وزارة الصحة، بنقل مواطنة عن طريق طائرة إخلاء طبي من مدينة بتومي في جورجيا إلى المملكة لإستكمال علاجها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نقل مواطنة سعودية من جورجيا إلى المملكة لاستكمال علاجها - اكس السفارة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة عبر طائرة الإخلاء الطبي.. نقل مواطن في مسقط لاستكمال علاجه بالمملكةبطائرة الإخلاء الطبي.. نقل مواطنين من بانكوك لتلقي العلاج بالمملكةبطائرة الإخلاء الطبي.. نقل مواطنين من البحرين إلى المملكة لاستكمال علاجهماونشرت السفارة في جورجيا عددًا من الصور لعملية إجلاء المواطنة، في حضور فريق إسعافي متخصص.

انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في خدمة المواطنين في كل مكان، وبمتابعة من سمو وزير الخارجية، وبالتنسيق مع وزارة الصحة قامت السفارة اليوم بنقل مواطنة عن طريق طائرة إخلاء طبي من مدينة بتومي في جورجيا إلى المملكة لإستكمال علاجها، مع تمنيات السفارة لها الشفاء العاجل.— السفارة السعودية في جورجيا- KSA Embassy in Georgia (@KSAembassyGOE) August 18, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام طائرة إخلاء طبي السفارة في جورجيا إلى المملکة فی جورجیا

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل

استمرارا لجرائمه الوحشية، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب على مواطنة واستولت على مركبة عائلتها، مساء امس الاثنين، خلال اقتحام منزلهم في بلدة دورا، جنوب الخليل،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية لابيد: على نتنياهو إنجاز اتفاق الهدنة في غزة فورا

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن أشرف قزاز في منطقة العلقة ببلدة دورا، واعتدوا على زوجته بالضرب بحجة تصويرهم أثناء الاقتحام، ما تسبب بإصابتها برضوض، كما استولوا على المركبة الخاصة بالعائلة.

وقد استشهد ثلاثة مواطنين الليلة، وأصيب آخرون إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مدينة غزة.

وأشارت مصادر طبية، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل بينهم طفل وامرأة، وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال منزلا يقع في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

كما نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من المباني السكنية جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,226 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,413 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • بعد قمع موالين للغرب..عقوبات أمريكية على جورجيا
  • كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين
  • لاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش سوهاج"
  • 6 عادات تسبب التهاب فروة الرأس.. وهذه طرق علاجها
  • سفراء 3 دول في جنوب إفريقيا يشيدون بدور المملكة العالمي في خدمة الإسلام
  • عمليات إجلاء في التشيك جراء ارتفاع منسوب الأنهار
  • الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبي
  • سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامح
  • الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام