صرح المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم طرح 17 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح بين (٩م٢ : ٦٨م٢) بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2024.

وأضاف المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه طرح 18 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح بين (١٤م٢ : ٥٩ م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأربعاء 11/9/2024.

مسئولو الإسكان يتابعون موقف مشروعات المرافق بمناطق الامتداد في الشروق القبض على تاجري مُخدرات في الشروق

وأشار المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إلى أنه طرح 2 كافيتريا إحداهما كائنة بموقف سيارات نقل الركاب (السرفيس) بمساحة (143م2)، والأخرى كائنة بموقف الأتوبيس بمدخل بمنطقة السكنية بمساحة (231م2)، وذلك بنظام الترخيص بالانتفاع لمدة 3 سنوات بالمدينة بالمزاد العلنى بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024.

جدير بالذكر أنه يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقار أجهزة تنمية مدن الشروق والعاشر من رمضان والسادات، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزادين المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والكافتريتين في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر تنمية مدينة السادات المهندس ياسر عبدالحليم جهاز تنمية مدينة العاشر تنمية مدينة العاشر من رمضان العاشر من رمضان الأسواق التجارية مدينة العاشر من رمضان جهاز تنمية مدينة الشروق مدينة الشروق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان محلات تجارية جهاز تنمية مدينة السادات مدينة السادات محمد السيد عبدالمقصود تنمية مدينة الشروق المهندس محمد السيد عبدالمقصود

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، مواعيد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2024_2025، حيث يبدأ الكشف 15 سبتمبر ، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة، موجها على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم. 

وأعلنت الإدارة الطبية بالجامعة عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 15 إلى 19سبتمبر الجاري لكليات الطب البشري، والصيدلة، والطب البيطري، وطب الاسنان، والعلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات، وفي الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لكليات العلوم ، وعلوم الأرض، والإعلام، والسياسة والاقتصاد، والألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، وفي الفترة من 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر لكليات الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، والتجارة، وعلوم ذوى احتياجات خاصة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض، والمعهد الفني للتمريض، بينما الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر لكليات الآداب، ورياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية. 

والفترة من 13 إلى 17 أكتوبر لكليات الحقوق والتربية والتعليم الصناعي والزراعة، بينما الفترة ما بين 20إلى 24 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي. 

وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية الرقم القومي، فضلاً عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع 25 منشأة تجارية بدون ترخيص في حدائق الأهرام
  • فرع وزارة “البيئة” بالمدينة المنورة يرصد مزادات تمور المدينة المنورة
  • التوافق على ضخ استثمارات سعودية جديدة لمصر
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • طرح محال وصيدليتين ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدينتي المنيا وأخميم الجديدتين
  • طرح محال تجارية وصيدليتين ووحدات إدارية في مدينتين جديدتين.. اعرف التفاصيل
  • " الإسكان ": طرح محال تجارية وصيدليتين ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدينتي المنيا وأخميم الجديدتين