أثار غياب كريستيانو رونالدو عن مراسم تسليم الميداليات الفضية في نهائي كأس السوبر السعودي الكثير من التساؤلات حول الدوافع التي جعلته يتخذ هذا القرار المفاجئ.

سبب اختفاء رونالدو من مراسم استلام الميداليات

وفي المباراة التي جمعت بين النصر والهلال، تلقى النصر هزيمة قاسية برباعية مقابل هدف واحد، على الرغم من تقدم فريق رونالدو بهدف في بداية اللقاء.

وبحسب مصدر تحدث لـ "الرياضية" السعودية، فإن السبب الوحيد وراء غياب رونالدو عن مشهد تسلم الميداليات هو شعوره بالغضب والإحباط نتيجة لتحول تقدم فريقه إلى هزيمة ساحقة، وانهيار أداء الدفاع بشكل كامل.

عاجل.. الأهلي يستعد لإعلان رحيل نجمه إلى الدوري القطري شبانة: بيراميدز اقرب لكأس مصر بعد اعتذار الأهلى ومشاركة ناشئي الزمالك.. فهل يفعلها؟

من المحتمل أن يكون رونالدو قد شعر بالإحباط من أداء زملائه في الفريق، الذين لم يتمكنوا من الحفاظ على التقدم، وقد تكون التوقعات العالية والضغط النفسي المحيط به قد دفعاه لاتخاذ هذا القرار العفوي.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 ستنطلق يوم الخميس المقبل، الموافق 22 أغسطس. وسيبدأ فريق النصر مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الرائد على أرضه، بينما يفتتح الهلال، حامل اللقب، موسمه بمواجهة الأخدود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو النصر الهلال كأس السوبر السعودي نهائي السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة

آخر تحديث: 14 شتنبر 2024 - 12:09 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفادت وزارة الشباب والرياضة العراقية، اليوم السبت، بأن ملعب المدينة في بغداد أصبح جاهزًا بنسبة كبيرة جدًا لاستقبال مباراتين من البطولات الآسيوية هذا الأسبوع، حيث سيشارك في هذه المباريات ناديا الشرطة والقوة الجوية العراقيين.وقال المتحدث باسم الوزارة حسام حسن، في حديث صحفي، إن الوزارة وكوادرها الهندسية والفنية بذلوا جهودًا كبيرة لإكمال النواقص ومتطلبات الاتحاد الآسيوي لملعب المدينة وتجهيزه في زمن قياسي. وأضاف حسن أن الوزارة واجهت إحراجًا نتيجة قرار نقل مباراة الشرطة وضيفه النصر السعودي ضمن منافسات البطولة الآسيوية لأندية النخبة، المقررة يوم الاثنين المقبل.وأوضح حسن أنه سيتم إقامة مباراتين في ملعب المدينة ببغداد ضمن التصفيات الآسيوية بفاصل زمني قصير، حيث تُقام المباراة الأولى بعد غد الاثنين بين الشرطة والنصر السعودي، بينما تُقام المباراة الثانية بين القوة الجوية والتين أسير التركمانستاني يوم الأربعاء المقبل.وأشار إلى أن هناك تدريبات ستُجرى على الملعب قبل المباريات، مما تطلب إنجاز النواقص بالتعاون مع الجهات المعنية، وتم التغلب على التحديات الزمنية بنجاح مع بقاء بعض الملاحظات الطفيفة جداً.وأضاف حسن أن الوزارة تواجه تحديات في تأمين فندق الإقامة لنادي النصر السعودي، الذي يضم وفدًا كبيرًا يتألف من 106 أفراد، يشملون الرياضيين والإداريين والإعلاميين وأفراد الحماية.وأوضح أنه نظرًا لعدم وجود فندق واحد يستوعب هذا العدد، سيتم تقسيم الوفد بين عدة فنادق لضمان إقامتهم.وتستضيف العاصمة بغداد على ملعب المدينة الدولي مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة يوم الاثنين المقبل، بالإضافة إلى مباراة القوة الجوية مع ألتين أسير التركمانستاني يوم الأربعاء المقبل في إطار بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ردة فعل الجماهير العراقية بعد إعلان غياب رونالدو عن مباراة الشرطة
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • غياب رونالدو عن مباراة النصر ضد الشرطة: تدهور صحي أم تكتيك غير معلن؟
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة