صرحت جهات التحقيق بدفن جثة شاب عثر عليها ملقاة بأحد شوارع منطقة دار السلام، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة دار السلام، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة أسفل العقار رقم 43 بشارع محمد علاوة المتفرع من شارع الحرية نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين سقوط الشاب المتوفي من الطابق العاشر، ويفحص رجال المباحث الواقعة علاوة على الاستماع إلى أقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة ومعرفة وجود شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًضربة جديدة لـ تجار الكيف.. الداخلية تداهم بؤر إجرامية في 3 محافظات

«خناقة شوارع».. تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب بالبساتين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع جثة الأسبوع أخبار الحوادث مصرع شاب حوادث الأسبوع دار السلام حوادث جثة شاب الوفاة سقوط شاب من أعلى عقار

إقرأ أيضاً:

جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة

نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى سائق مركبة "توك توك" على سائق أتوبيس وإحداث إصابته وضبط مرتكب الواقعة.

 

فقد  تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالإصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على إثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدى على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.
 

وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من (سائق أتوبيس - مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى") وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدمًا سلاح أبيض.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية تونس فى سوهاج
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • "جثة طائرة من السماء".. مصرع طفل في شوارع مدينة نصر
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر