اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل زوج والدته، وقطع العضو الذكري للمجني عليه؛ وذلك بعد تحرش الضحية بابنة المتهم بمنطقة القطامية، إلى محل ارتكاب الواقعة؛ لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الجريمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص مصاب بطعنات نافذة وملقاة داخل شقة بمنطقة القطامية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص به طعنات نافذة وإصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل زوجة الضحية، حيث باغته بعدة طعنات نافذة، ومن ثم قطع العضو الذكري الخاص به، بعدما علم بتحرش المجني عليه بابنته.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن التحريات الأولية الجهات المختصة العثور على جثة النيابة العامة القبض على المتهم العضو الذكري

إقرأ أيضاً:

تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 

 
قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إداريًا.


كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت بالسجن المشدد 10 سنوات المتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بضربه بـ9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، واقتيد لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة