قاد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، حملة مكبرة لإزالة عدد من مخالفات البناء داخل الأحوزة العٌمرانية، ضمن سلسلة الحملات المُكثفة التي تنفذها المحافظة لمواجهة البناء المخالف، والتعدي على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة الجهود في ملف التعديات.

محافظ بني سويف يشرف على أعمال تنفيذ إزالات لمبان مخالفة 

جاء ذلك خلال إشرافه اليوم الأحد، على حملة إزالة بدائرة مركز ومدينة بني سويف، وفي حضور بلال حبش نائب المحافظ، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، علي يوسف رئيس الوحدة المحلية، ومسؤولي الجهات التنفيذية والأمنية من مديرية الأمن و الوحدة المحلية والكهرباء وغيرها من الجهات ذات الصلة.

تامين من مديرية أمن بني سويف 

وتابع المحافظ أعمال الإزالة التي شملت عدة حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالمخالفة لقانون البناء الموحد، وسط تأمين وتنسيق بين كل الجهات التنفيذية والأمنية وشركات المرافق المعنية، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من فصل المرافق «إن وجدت»، والتأكد من خلوها وعدم الُسكنى الدائمة بها.

استمرار المتابعة لأي متغيرات مكانية 

كما كلف المحافظ مسؤولي الوحدة المحلية والمتغيرات المكانية باستمرار المُتابعة الدائمة لأي متغيرات غير قانونية، أو حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فوراً، ومنع أي تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من المواطنين أو المقصرين من الأجهزة التنفيذية المعنية من رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى ومسؤولي المتغيرات المكانية بالوحدات، لضمان عدم تكرار حالات التعدي والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها.












المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف أعمال إزالة مخالفات البناء مدينة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات

استلمت وزارة التنمية المحلية، تقريرا مفصلا عن الإجراءات التي اتخذتها محافظتا الشرقية وأسيوط، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، التي تشمل البناء المخالف دون ترخيص، إذ نجحتا في إزالة العديد من التعديات خلال الموجة 23.

المرحلة الثالثة 

فى محافظة الشرقية، تواصل أجهزة المحافظة تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية مع الأجهزة الأمنية.

الموجة 23 لإزالة التعديات

في محافظة أسيوط جرى إزالة 19 حالة تعد على أملاك دولة وأراضي زراعية بمركزي أسيوط والفتح، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 للإزالات التي يجري تنفيذها بكل المراكز والمدن، منها 13 حالة تعد بمركز أسيوط و7 حالات تعد على أراضي تابعة لحماية النيل، و6 حالات على أملاك هيئة الطرق والأرض الزراعية بمركز الفتح.

مقالات مشابهة

  • توقعات بارتفاع استهلاكات حديد التسليح بعد استعادة النمو الاقتصادي والتوسع في تراخيص البناء
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • إقالة وتحقيقات في وفاة طفل سقط ببيارة صرف داخل وحدة صحية ببني سويف
  • بسبب وفاة طفل.. محافظ بني سويف يعزل مدير وحدة صفط راشين الصحية ويحيل مسؤولين للتحقيق
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق