أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن الحملات اليومية تواصل أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز البلدي لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة في الساعات المبكرة من اليوم على المخابز البلدية، والتي قامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، والتي جاءت استجابة فورية لمطالب المواطنين بقرى كفور بلشاى و بنوفر وكوم مهنا و كفر القصار بمركز ومدينة كفر الزيات وقرية ابيار وتمكنت من تحرير 37 محضرا.

فقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بتحرير عدد من المحاضر لمخابز كفور بلشاى نقص وزن 19 جرام، نقص وزن 9 جرام، انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، عدم نظافة أدوات العجين و بقرية بنوفر تم تحرير محاضر نقص وزن 12 جرام + الخبز غير مطابق للمواصفات القانونية، نقص وزن 25 جرام، نقص وزن 13 جرام اما في قرية كوم مهنا فتم تحرير محضر لخبز مغلق ومحضر لمخبز بقرية كفر القصار عدم وجود لوحة.

و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استجابة لشكاوى المواطنين حملة تفتيشية مكبرة نقص وزن

إقرأ أيضاً:

تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، حملة تفتيشية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا للمرور على المخابز البلدية بقرية كمشيش، أسفرت عن تحرير 7 مخالفات لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة الاستجابة الفورية والتعامل معها، وذلك فيما يخص منظومة عمل المخابز البلدية والتأكد من أوزان وجودة إنتاج رغيف الخبز والحصص التموينية المقررة للمخابز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق رضاء المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

 قامت الرقابة التموينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بزرقان بحملة مكبرة في 3 سبتمبر الجاري أسفرت عن تحرير 18 محضر تمويني تلاعب نقص في وزن الخبز وعدم الإعلان عن المواعيد ونظافة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق