الأسبوع:
2024-09-16@19:26:27 GMT

وقفة.. اغتيالات وردود أفعال (٢)

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

وقفة.. اغتيالات وردود أفعال (٢)

نستكمل، حضراتكم، وقفة الأسبوع الماضي، لأن الموضوع أراه مهمًا للغاية، في مرحلة فىي غاية الأهمية، فأفعال نتنياهو تبين أنه وصل لمرحلة "أنا ومن بعدى الطوفان" (طوفان الأقصى).

إن نتنياهو يجر جيشه وشعبه بالفعل إلى أخطر مراحل التاريخ الصهيوني، مرحلة تقرب من نهايتهم نهاية حقيقية ستكون أخطر مما مروا به من أحداث في الحرب العالمية الثانية، ولكن هذه المرة ستكون نهايتهم ظاهرة على حق ليس فيها تأويل، مرحلة لن تكون مصحوبة بأي شك أو تعاطف ستبدأ مع تنفيذ خطط إيران وحزب الله اللبنانى وحزب الله العراقى وأنصار الله فى اليمن، وأتباع إيران بسوريا، ومن سينضم إليهم مع بدء الهجوم المتوقع إذا نجحت بداياته، والذى أظن أنه يدرس بعناية فائقة، من قيادات إيران وحزب الله العسكرية وأتباعهم، ومن سينضم إليهم في حالة تحقيق نتائج إيجابية للغاية مع بدء الهجوم المتوقع، فلم يبق أمام إيران هذه المرة وأتباعها إلا وضع وتنفيذ خطط أظن أنها ستدرس بعناية مع سهولة التنفيذ الآن عن زمان بعد الذى حدث من ردود أفعال أمريكا وإسرائيل ضد روسيا في حربها مع أوكرانيا ورئيسها زيلنسكى اليهودي الأصل، فأظن أن روسيا لن تبخل الآن في تقديم مساعدات لوجيستية متكاملة لإيران وأتباعها مع رجال المقاومة الفلسطينية.

الأيام المقبلة أراها حبلى بأحداث قد تكون جسيمة على إسرائيل والإسرائيليين وأظن أن إيران ستلعب بأعصاب نتنياهو ووزير دفاعه وجيشه قبل تنفيذ ضرباتهم حتى يتعبوا على الآخر بأقصى قدر من التعب قبل تنفيذ الضرب الحقيقى، لذلك سننتظر وسنرى ما تحمله الأيام المقبلة من أحداث أراها أنها أصبحت لا بد منها طبقا للواقع المأزوم الحالي.

لقد أضاع نتنياهو السلام ومنها سلامة شعبه وسلام منطقة الشرق الأوسط، الذى قد ينجر مرغما للانضمام جميعه لمواجهته لو زاد غشم نتنياهو ووزير دفاعه وجيشه، لعلها تكون الساعة الموعودة يا نتنياهو.

إلى هنا انتهت وقفتنا لهذا الأسبوع أدعو الله أن أكون بها من المقبولين. وإلى وقفة أخرى الأسبوع المقبل إذا أحيانا الله وأحياكم إن شاء الله.

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني احتواء التصعيد في المنطقة

حسن هريدي: العالم لن يتحمل مواجهات عسكرية بين إسرائيل وإيران وحزب الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 7 أكتوبر إيران التوتر في الشرق الأوسط السلام في المنطقة الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو حزب الله طوفان الأقصى وحزب الله

إقرأ أيضاً:

قلق أميركي بسبب التصعيد بين إسرائيل وحزب الله

14/9/2024مقاطع حول هذه القصةنظام الصواريخ الأميركية.. صاروخ أتاكمزplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46الصين تدعو إلى تسوية سياسية لإنهاء حربي غزة وأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 45 seconds 01:45شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13تجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا بالأدوية والمستلزمات الطبيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 59 seconds 03:593 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 13 seconds 01:13من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تسريبات غربية تتحدث عن صفقة نووية قريبة بين إيران وروسيا
  • وقفة.. تطوير منظومة مرافق المياه
  • يونيفيل بين ناري اسرائيل وحزب الله..تحتمي في الملاجئ
  • تنفيذ حُكم القتل بمواطن أقدم على ارتكاب أفعال مجرمّة تنطوي على خيانة وطنه وانضمامه إلى كيان إرهابي
  • تنفيذ حكم القتل بمواطن ارتكب أفعال مجرمة وخان وطنه وانضم لكيان إرهابي
  • قلق أميركي بريطاني من صفقة نووية محتملة بين إيران وروسيا
  • إعلام إسرائيلي: الجنائية الدولية قد تصدر أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت هذا الأسبوع
  • فورين بوليسي: هل تخدم سياسات نتنياهو أهداف إيران؟
  • الاحتلال يقمع وقفة منددة بالتوسع الاستيطاني شمالي رام الله
  • قلق أميركي بسبب التصعيد بين إسرائيل وحزب الله