بدأت النجمة ياسمين رئيس تصوير مسلسلها الجديد (رقم سري)، هو العمل الذي يعد امتدادًا لمسلسل (صوت وصورة) الذي تم عرضه العام الماضي، لتجتمع مع صدقي صخر وعمرو وهبه لمناقشة قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي. ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

مسلسل (رقم سري) من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبه من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة" ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

أبطال مسلسل رقم سري .. وعلاقتهم بـ صوت وصورة النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو) جودر

ويعد أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" وعرض العمل في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024

ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم الفستان الأبيض، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد عرضه.

وقد حصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها " أنا لحبيبي" في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل رقم سري مسلسل صوت وصورة یاسمین رئیس صوت وصورة رقم سری

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما
  • «الصحة»: زيادة العيادات بمراكز الصحة المدرسية وتمديد ساعات العمل
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟