صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@04:38:02 GMT

فليك يتغزل في «النجم الشاب»

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فليك يتوقع بقاء جوندوجان مع برشلونة رغم شائعات مورينيو! ريال مدريد يخطط بهدوء لضم «نجم اليورو»


أشاد الألماني هانسي فليك المدير الفني لبرشلونة، بأداء نجمه الشاب لامين يامال «17عاماً» خلال مباراة فالنسيا، في الجولة الأولى للدوري الإسباني «الليجا»، والتي انتهت بفوز «البارسا» 2-1.


وذكرت صحيفة «ماركا» في تعليقها على المباراة، أن فليك حصل على نتيجة جيدة في استاد «ميستايا» معقل فالنسيا، بفضل هدفي الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة، وهي بداية مبشرة للمدرب الذي وعد منذ أول يوم وطأت فيه قدماه برشلونة، أن يقاتل وينافس على جميع البطولات هذا الموسم.
وقالت الصحيفة، إن فليك أبدى رضاه عن أداء فريقه، رغم ظهوره بمستوى غير جيد في الشوط الأول وارتكابه بعض الأخطاء.
وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أن البعض تصور ألا يلعب لامين يامال مباراة فالنسيا، بسبب ظروف طعن والده ودخوله المستشفى للعلاج، وأن يفكر فليك ألف مرة، قبل أن يضمه إلى قائمة الفريق، إلا أن المدير الفني حرص على وجوده مع الفريق، بل وأشركه أساسياً ولم يغادر الملعب، إلا في الدقيقة 86، بعد أن تألق وصنع هدفاً.
ونقلت الصحيفة على لسان فليك قوله: لامين يامال أحد أفضل لاعبي «الليجا»، والكل يقدّره ويعمل له ألف حساب من الفرق المنافسة وجماهيرها.
وأضاف: إنه لاعب رائع ومهم جداً بالنسبة للفريق، وعشاق الكرة يريدون مشاهدته دائماً وهو يلعب ويتألق ويصنع الأهداف لزملائه، ولهذا هتفت له جماهير «الميستايا» عند خروجه من الملعب.
وقال فليك: من الأهمية بمكان أن نبدأ الموسم بانتصار، وكنا أفضل في شوط المباراة الثاني، واعترف بأن الفريق لم يكن في حالة جيدة في الشوط الأول.
ويلعب برشلونة مباراته الثانية في الدوري يوم 24 أغسطس الحالي على ملعبه، لتكون أول مباراة رسمية يقودها فليك في استاد مونتجويك الأوليمبي الذي يسع 60 ألف متفرج.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة هانسي فليك فالنسيا لامين يامال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه لمباراة الغد أمام مضيفه جيرونا ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:-

تير شتيجن - كوبارسي - بالدي - مارتينيز - فيران توريس - بيدري - روبرت ليفاندوفسكي - رافينها - إيناكي بينا - بالدي توريس - كاسادو - ب أو فيكتور - لامين يامال - داني أولمو - كوندي - إيريك - كوتشن - فورت - جيرارد مارتن - دومينيجيز - جيوليرمو.

بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليغا برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات متتالية.

مقالات مشابهة

  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • بقيادة لامين يامال.. تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم في منافسات الليجا
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني