المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير.

 

أخبار قد تهمك ثمن دعم سمو ولي العهد لملف الترشح .. أمير تبوك استضافة كأس العالم في السعودية حلم كان بعيدًا واليوم أصبح واقعًا قريبًا 1 أغسطس 2024 - 11:49 صباحًا أمير تبوك يقيم حفل تكريم لمعالي الدكتور عبدالله الذيابي بعد انتهاء رئاسته لجامعة تبوك 30 يوليو 2024 - 11:33 صباحًا

 

وهنأ سموه, الطلاب والطالبات والأسرة التعليمية ببداية العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، كما اطلع على تقرير عن بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ في مختلف مراحل التعليم العام بالمنطقة.

 

 

وأكد أمير تبوك , أهمية التكامل بين الإدارة والمدرسة والأسرة، والحرص على توفير البيئة التفاعلية الجاذبة للأبناء الطلبة ، ليسهموا مستقبلًا في البناء والنماء، وكذلك الاهتمام بجودة مخرجات العملية التعليمية , مشيدًا بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام ورعاية من القيادة الحكيمة -أيدها الله- .

 

 

وثمن لكافة العاملين بالقطاع التعليمي بالمنطقة , ما يقومون به من أعمال جليلة في خدمة الطلاب والطالبات.
فيما نوه مدير تعليم منطقة تبوك بحرص سموه ومتابعته لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك أمیر تبوک

إقرأ أيضاً:

أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج

المناطق_واس

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمركز برنامج جودة الحياة خالد بن عبدالله البكر، وعدد من مسؤولي المركز، بحضور مسؤولي الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الجوف يستقبل مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية 1 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءً أمير الجوف يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الجوف 25 أغسطس 2024 - 12:58 مساءً

 

وفي بداية الاجتماع نوّه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم غير المحدود لتحسين جودة الحياة من خلال رؤية المملكة 2030، مشيداً بمتابعة عرّاب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -, لتحسين جودة حياة الفرد والأسرة عبر برامج شاملة تسهم في تهيئة البيئة اللازمة، والعمل على تعزيز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية والسياحية والأنماط الأخرى الملائمة التي تسهم في تعزيز جودة الحياة، مثمناً سـمـوه دور المركز في تطوير وتنويع وتنمية روح العمل لدى أبناء وبنات الوطن والاستثمار فيهم.

 

 

ثم استمع سموه والحضور إلى شرحٍ موجز من الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة عن دور البرنامج في تمكين ودعم مختلف قطاعات جودة الحياة بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والقطاع غير الربحي لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في مختلف مجالات جودة الحياة.

 

 

وناقش الاجتماع اهتمامات واحتياجات شباب وفتيات المنطقة، لتحقيق تطلعات الشباب ودعمهم وتمكينهم بمختلف المجالات في مناطق المملكة كافة، ورسم التوجه العام لتطوير العديد من المبادرات والبرامج بمنطقة الجوف.

 

 

وأعرب البكر عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الجوف على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه واهتمامه بمبادرات جودة الحياة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج
  • تعرف على خريطة الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد بمدارس القليوبية
  • تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم يجري جولة تفقدية بمدارس الصعيد الأسبوع المقبل
  • خطة الإدارات التعليمية للقضاء على الكثافة الطلابية بداية العام الدراسي
  • التطبيقي: تيسير كل السبل لخدمة الطلبة والعملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • التعليم لـ المديريات: تفعيل حصة الريادة مع بداية العام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة