عادت الفنانة سمية الخشاب لاستكمال تصوير أحداث مسلسلها «أرواح خفية» بالقاهرة، وذلك بعد نجاح اجدد كليباتها الغنائية بعنوان «اركب على الموجة» والذي تم تصويره بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم: المشرف العام على الإنتاج مينا المصري والفنانين: نضال الشافعي، فراس سعيد، نهى رأفت، وعمرو يسري، بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج ابرام نشأت على الكليب وردود فعل الجمهور عليه، وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لـ «أرواح خفية» فهي بطلة المسلسل وهو مخرجه.

وصرح المخرج ابرام نشأت ان الفنانة سمية الخشاب ممثلة عظيمة ويحب العمل معها، حيث جمعهما  هذا العام ثلاثة اعمال فنية: مسلسل «أرواح خفية» والذي يتوقع له النجاح مثل الكليب الذي تم طرحها مؤخرا وكذلك الفيلم السينمائي الذي يتبقى به يوم واحد تصوير.  

ونفى “ابرام” الشائعة التي أثيرت ان يكون قد ترشح هو او الفنانة سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية، وتمنى «ابرام» كل الخير لشركة انتاج المسلسل وفريق عمله الفنانة بشرى والمخرج شادي أبو شادي.

من جانبه أوضح مينا المصري ان تصوير مسلسل «أرواح خفية» مستمر على قدم وساق خلال الفترة الحالية، قائلا: لدينا مشاهد سيتم تصويرها في احدى المدارس ثم مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المشاهد الخارجية والداخلية.

وأشار “مينا” الى ان المخرج ابرام نشأت هو بمثابة اخ له وانا ما يقال ان لوكيشن المسلسل به مشاكل او ان المسلسل متوقف، مجرد شائعات نتيجة النجاحات الكثيرة التي حققتها شركة «رمسيس» الفترة الماضية ومازالت تحققها.

IMG-20230809-WA0039 IMG-20230809-WA0038 IMG-20230809-WA0037

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اركب على الموجة سمية الخشاب سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • أزمة في فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا