تواصل سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بمحافظة البحيرة، تقديم خدماتها بكافة مدن ومراكز المحافظة، ومن المقرر أن تجوب السيارة قرى مركز أبو حمص وذلك بدءًا من اليوم الأحد الموافق ١٨/٨ وحتى نهاية الشهر الجاري.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، باستمرار عمل المركز التكنولوجي المتنقل لتعزيز الوصول بالخدمات الحكومية للمواطنين في أماكنهم.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن السيارة تستهدف التيسير على المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات الحكومية في أماكنهم من خلال وضع خطة مرور لكل مدينة بتوقيتات محددة، مع التركيز على القرى البعيدة والمترامية الأطراف لضمان وصول الخدمات لجميع المواطنين دون استثناء.

وأضاف المحافظ، أن المركز التكنولوجي المتنقل، يشمل تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ومنها التصالح، تراخيص، متحصلات، إشغالات، إعلانات، وتراخيص المحال العامة وغيرها

يذكر أن السيارة المتنقلة قدمت خدماتها بمراكز دمنهور، إيتاي البارود، كفر الدوار، كوم حمادة، الدلنجات، أبو المطامير، رشيد، حوش عيسى، والمحمودية، وشبراخيت.

ووفقًا لبيان إعلامي، أعلنت محافظة البحيرة، عن برنامج عمل السيارة المتنقلة خلال تواجدها بمركز أبو حمص وجاء كالتالي: «قرية سحالي بقرية دمسنا يوم 18/8، برسيق بقرية دمسنا يوم 19/8، أبو الخزر بقرية دمسنا 20/8، برسيق بقرية بركة غطاس21/8، نصر الله بقرية بركة غطاس 22/8، كوم قلبط بقرية جواد حسني يوم 25/8، عزبة رجب قرية جواد حسني يوم 26/8، قصر بولاد بقرية جواد حسني يوم 27/8، قرية بلقطر الغربية بقرية بلقطر يوم 28/8، روضة خيري بقرية بلقطر يوم 29/8».

هذا وتشجع محافظة البحيرة، المواطنين في القرى المذكورة على الاستفادة من هذه الخدمات المتاحة، والتي تقدم بمكان قريب من مقر إقامتهم، لتخفيف الأعباء وتوفير الوقت والجهد، وتؤكد على التزامها بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين لضمان تقديم الخدمات بكفاءة وسهولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة سيارة المركز التكنولوجي المتنقل مركز تكنولوجي متنقل المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

كليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تعرف على الأماكن المتبقية

تنتهي أعمال تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة في الجامعات، خلال 48 ساعة، والتي يسجل فيها طلاب الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني، إذ كشف المجمع التكراري لنتيجة الثانوية العامة التوقعات الأولية والحدود الدنيا لكليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في جميع الجامعات بالمحافظات المختلفة وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها «الأعلى للجامعات».

توقعات كليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وكشفت نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، مفاجأة بشأن توقعات الحدود الدنيا لكليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والمؤشرات الأولية، خاصة في ظل انخفاض شريحة نسب الحاصلين على درجات أقل من 58% عن العام الماضي، وهو ما سيؤدي إلى قرب الحدود الدنيا من العام الماضي أو ارتفاعها بسيطا في ظل تطبيق توجيه الأعلى للجامعات بتخفيض أعداد المقبولين بالكليات النظرية 25% عن العام الماضي.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وتستعرض «الوطن» في النقاط التالية المؤشرات الأولية لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبة الأدبية:

- التربية النوعية 217 درجة أي بنسبة 53%

- التربية الفنية 210 درجات أي بنسبة 51.21%

ـ كلية التربية الرياضية 213 درجة بنسبة 52%

ومن جهتها، أعلنت وزارة التعليم العالي انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة مساء الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • انقطاع الكهرباء عن بعض قرى المنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • كليات أدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تعرف على الأماكن المتبقية
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • مميزات الدراسة في المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية لطلاب المرحلة الثالثة 2024
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟