بوابة الوفد:
2024-09-16@19:59:32 GMT

الأمن يوقع 15 بلطجيا في قبضته خلال يوم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط القائمين بأعمال البلطجة 

وأسفرت الحملات خلال خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة : ضبط عدد (15) متهم.


وفي واقعة أخرى لقي أحد الأشخاص مصرعه، أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان قرية العصافرة بدائرة مركز المطرية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية تحت تصرف النيابة العامة.

كان تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع شخص أثناء عبوره مزلقان القطار بقرية العصافرة "دائرة المركز"، وبالانتقال والفحص تبين مصرع "السيد محمد يوسف سعيد"، 40 عاما، مقيم المطرية دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية المركزي، تحررعن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة بقرية منية سندوب دائرة مركز المنصورة، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد قوات الحماية المدنية أثناء إخماد الحريق، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة، يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع ملابس بقرية منية سندوب دائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مصنع ملابس على مساحه 300 متر، خلف شركه الكهرباء.

كما تبين من التحريات الأولية، إصابة أحد أفراد الحماية المدنية المشاركين في السيطرة على الحريق ويدعى "أحمد صبري السيد"، 40 عاما، مقيم قرية الرمزية مركز السنبلاوين، تم نقه لمستشفى الطوارئ الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيما لقى زوجين و3 من أبنائهما مصرعهم صباح اليوم الأحد، فيما أصيبت الابنة الرابعة بإصابات بالغة، إثر حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى، على طريق محور الضبعة.

كانت تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح  إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل محملة بالطوب بمحور الضبعة فى الاتجاه إلى الطريق الساحلى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجى 5 متوفين  من أسرة واحدة وهم: الزوج سامى حمودة حمودة "43 سنة" والزوجة هناء عبدالمحسن “43 سنة”، بالإضافة إلى 3 أبنائهم هدى سامى حمودة "19 سنة" ويوسف سامى حمودة "12 سنة" وسليم سامى حمودة "3 سنوات"، كما استقبل المستشفى في نفس الحادث  المصابة "نورا سامى حمودة "15 سنة، تم تحرير المحضر اللازم ووضع الضحايا تحت تصرف النيابة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية مروجي المواد المخدرة حملة أمنية أعمال البلطجة سامى حمودة

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على مرسومًا يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ويأتي ذلك بعدما، علق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على الحادث الذي وقع في مقاطعة «كورسك» يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024: «أن النظام الأوكراني يقصف بشكل عشوائي بما في ذلك المنشآت المدنية».

وأفاد بوتين خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة الروسية: «يجب تقديم كل المساعدات الضرورية لسكان مقاطعة كورسك التي تتعرض للقصف الأوكراني»، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال التي ترتكبها القوات الأوكرانية استفزاز واسع النطاق.

وبناءً عليه، أصدر بوتين قرارًا بتكليف نائب رئيس الحكومة، دينيس مانتوروف، لتقديم المساعدات لسكان مقاطعة «كورسك»، مشددًا على ضرورة مباشرة العمل في أسرع وقت.

ومن جانيه، نشر أليكسي سميرنوف، القائم بأعمال حاكم «كورسك» منشور على موقع التواصل الاجتماعي «تيليجرام»: «في المقاطعة أسقطت قوات الدفاع الجوية 3 طائرات مسيرة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية»، مؤكدًا أن الوضع يمكن السيطرة عليه.

وأوضحت وزارة الدفاع أنه خلال العمليات الهجومية، حررت وحدات من قوات مجموعة الشمال التابعة للقوات الروسية، خلال يومين 10 بلدات وهم أباناسوفكا، وبياخوفكا، وفيشنيفكا، وفيكتوروفكا، وفزابنوي، وجورديفكا، وكراسنو أوكتيابرسكوي، وأوبوخوفكا، وسناجوست، و10 أوكتيابر.

اقرأ أيضاًالكرملين: تصريحات بوتين حول عواقب استخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي واضحة لا لبس فيها

الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي

الكرملين يدعو ترامب وهاريس إلى التوقف عن الزج باسم بوتين في الخلافات السياسية بينهما

مقالات مشابهة

  • «التصديري للحاصلات»: 7 عوامل أساسية لتنشيط القطاع الزراعي
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي
  • في مجال الأمن السيبراني.. إطلاق النسخة الثانية من “بناء القدرات” لأعضاء النيابة العامة
  • إطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»
  • ضبط 19 مُتهماً هارباً و22 بلطجياً في حملة أمنية
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • عادل حمودة يكشف بداية عمل "إدوارد سنودن" موظفًا في مركز تابع لوكالة الأمن القومي
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"