يحل الفنان محمد شاهين، والفنانة سعاد ماسي، ضيوفا مع الإعلامية منى عبد الغني اليوم الأحد على قناة CBC، بتمام الساعة التاسعة مساءً، في سهرة خاصة ضمن فعاليات برنامج «حد النجوم».

ويستضيف برنامج «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين، كبار النجوم في الفن والرياضة على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة سعاد ماسي سعاد ماسي حد النجوم محمد شاهين

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض سابقًا، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة!؟

 

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "طيب ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الاخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالاعدام".


وأشارت هيدي كرم إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددهة من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف.


وأوضحت هيدي كرم، كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي بأنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية، معقبة:"محمد سامي كان صريح جدًا معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جدًا وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • الموت يغيّب عازف الكمان السوداني حزيفة فرج الله
  • في انطلاق دوري أبطال آسيا للنخبة..الأهلي يستقبل بيرسبوليس.. والنصر ضيفا على الشرطة
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • «دبي الاجتماعية 33»... عبقرية القيادة واحترافية التخطيط والتنفيذ
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • مأدبة عشاء .. الأهلي ضيفاً بمنزل سفير مصر في كينيا
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • مشهد يحبس الأنفاس.. محمد صادق أول متسابق يغادر برنامج كاستينج