محمد شاهين وسعاد ماسي ضيفا الإعلامية منى عبدالغني في «حد النجوم»
تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT
يحل الفنان محمد شاهين، والفنانة سعاد ماسي، ضيوفا مع الإعلامية منى عبد الغني اليوم الأحد على قناة CBC، بتمام الساعة التاسعة مساءً، في سهرة خاصة ضمن فعاليات برنامج «حد النجوم».
ويستضيف برنامج «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين، كبار النجوم في الفن والرياضة على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.
المصدر: الوطن
كلمات دلالية: الفنانة سعاد ماسي سعاد ماسي حد النجوم محمد شاهين
إقرأ أيضاً:
نوستالجيا.. كيف كانت السينما في زمن يوسف شاهين؟
يُعتبر هذا العصر أحد الفترات الذهبية في تاريخ السينما المصرية. يوسف جاهين، وهو كاتب سيناريو، لعب دورًا بارزًا في تطوير السينما من خلال أعماله المتميزة التي أضافت عمقًا ورؤية جديدة للأفلام.
ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن كيف كانت السينما في عهد يوسف جاهين
تنوع الموضوعات:
تجلت موضوعات الأفلام في تلك الفترة بتنوعها، حيث تناولت القضايا الاجتماعية والسياسية، مما ساهم في توعية الجمهور وتحفيز النقاش حول القضايا المهمة.
الشخصيات القوية:
قدمت السينما شخصيات معقدة وقوية، تتسم بالصراع الداخلي والتحديات، مما جعل المشاهدين يتعاطفون معها ويشعرون بواقعية الأحداث.
كانت الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من الأفلام، حيث تم دمج الأغاني الشعبية والقصائد في السيناريو، مما أضاف لمسة فنية وجمالية.
الإخراج الفني:
شهدت السينما المصرية تطورًا في أساليب الإخراج، حيث اعتمد المخرجون على تقنيات جديدة وأسلوب تصوير مبتكر، مما ساهم في تعزيز جودة الأفلام.
النجوم اللامعة:
ظهر في تلك الفترة عدد من النجوم الكبار مثل فاتن حمامة وعمر الشريف، الذين أضفوا طابعًا خاصًا على السينما المصرية بموهبتهم وأدائهم.
الأسلوب الفكاهي:
تميزت بعض الأفلام بأسلوبها الفكاهي، والذي كان يعكس روح المجتمع المصري، مما جعلها تتناول القضايا بطرق خفيفة وممتعة.
التأثير الثقافي:
أثرت السينما في تلك الفترة على الثقافة المصرية، حيث ساهمت في تشكيل الذوق العام وتقديم نماذج للأخلاق والسلوكيات، وعكست التغيرات الاجتماعية والسياسية التي كانت تمر بها البلاد.
تظل نوستالجيا السينما المصرية في عهد يوسف جاهين رمزًا للجمال والإبداع، حيث تمزج بين الفن والواقع، وتقدم تجربة فريدة من نوعها لا تزال تتردد أصداؤها في السينما العربية حتى اليوم.