الوطن:
2024-09-16@10:36:22 GMT

«تورتة» تكشف سر نيكول سابا.. حاولت إخفاءه لسنوات

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

«تورتة» تكشف سر نيكول سابا.. حاولت إخفاءه لسنوات

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها يوسف الخال بعيد مولد ابنتهما نيكول الـ11 خلال الأيام الماضية، ونشرت مجموعة من الصور برفقة زوجها من حفل عيد الميلاد الذي أقيم على شاطئ البحر، ولكن كانت المفاجأة أن ظهرت في إحدى الصور كعكة عيد الميلاد حملت صورة ابنتها نيكول التي حاولت إخفائها عن الأضواء منذ ميلادها، ليبدي الجمهور إعجابهم بجمال الفتاة الصغيرة التي تشبه والدتها.

وحرصت نيكول سابا وزوجها يوسف الخال على إبعاد ابنتهما نيكول التي ولدت في 2013، ولكن نشرت نيكول صورة تجمعها بابنتها الصغيرة عن طريق الخطأ عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها على «إنستجرام»، ولم تكن تتجاوز في ذلك الوقت 4 سنوات، وعادت نيكول بعد ذلك لتحذف الصورة، لكن جمهورها تداول الصورة بشكل موسع على منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بملامح الفتاة الشقراء.

 

وكرد فعل غاضب على تداول الصورة، نشر يوسف الخال صورة لابنته الصغيرة مع تعليق غاضب عبر حسابه على «X»، قائلا: «في دكاكين ما احترموا خصوصيات البيوت، متل اللي تبِنّى الصورة وعارف إنه بالغلط، تفضلوا ارتاحوا».

بالخطأ.. نيكول سابا تكشف عن ملامح ابنتها

ولكنها لم تكن المرة الأولى التي تنشر فيها صورة بالخطأ، حيث تكررت الواقعة مرة أخرى عبر حساب نيكول سابا الرسمي على «X»، إذ نشرت صورة للطفلة الصغيرة مرفق بتعليق غير مفهوم، ليدل على أن الصورة تم نشرها بواسطة نيكول الصغيرة نفسها، وتم حذفها بعد دقائق قليلة.

نيكول سابا تكشف سبب حجب ابنتها عن الأضواء

وعلى مدار السنوات الماضية تشارك نيكول سايا جمهورها بعض اللحظات العائلية التي تجمعها مع زوجها يوسف الخال ولكن دون إظهار وجه ابنتها وملامحها بشكل واضح، وفي لقاء إعلامي في برنامج «100 سؤال».

وكشفت نيكول سابا عن سبب إخفاء ابنتها عن الأضواء قائلة إنها لا تجد سبب ضروري لنشر صورها، «هذا أمر شخصي للغاية، ولا يوجد دافع من البحث وراءه سوى إرضاء الفضول لدى البعض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيكول سابا يوسف الخال نیکول سابا یوسف الخال

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم

تمكنت قوة تأمين الكوبري العلوي التابعة لمديرية أمن الفيوم دائرة قسم أول الفيوم بالمحافظة، من إنقاذ فتاة لقيامها بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من قوة شرطة تأمين الكوبري العلوي التابعة للقسم من إنقاذ فتاة لمحاولتها الانتحار من أعلى الكوبري العلوي.

على الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وتبين قيام فتاة تدعى "شمس.أ.ع"، 16 سنة، وأثناء تواجد قوة تأمين الكوبري العلوي، تلاحظ قيام الفتاة المذكورة بالصعود أعلى سور الكوبري محاولة بذلك إلقاء نفسها، وعقب ذلك انطلقت القوة الأمنية المتواجدة نحو الفتاة وتمكنوا من إنقاذ الفتاة قبل إلقاء نفسها.

وبسؤالها أكدت وجود خلافات أسرية بينها وبين والديها على أثرها حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الكوبري، تم التواصل مع أسرة الفتاه واستدعائهم لديوان عام القسم، لإنهاء تلك الخلافات حفاظًا على سلامتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى كوبري بالفيوم
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • سديم "خوذة ثور" يظهر في سماء الإمارات
  • سديم «خوذة ثور» من سماء الإمارات
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • مأساة «كيان» وأمها وخالتها.. حكايات مأساوية بين ركام عقار «شبرا» المنهار