أكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، جاهزية معامل التنسيق الإلكتروني في مقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالغردقة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق الإلكتروني.

وأوضح الدكتور بدوي شحات نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلاب، أنّ موقع التنسيق متاحا لطلاب المرحلة الثانية اعتبارا من الثلاثاء المقبلة حتى السبت المقبل وفق الحد الأدنى، حيث الشعب العلمية 265 درجة فأكثر بنسبة 64.

63%، والشعبة الأدبية 230 درجة فأكثر بنسبة 56.09%.

وأضاف علي فكري مدير مركز المعلومات بالجامعة، أنّه جرى تخصيص معمل التطوير 1 بمبنى المدرجات ومعمل التطوير 2 بجوار كلية الآداب بمقر الجامعة بقنا، ومعمل بكلية التربية بالغردقة للطلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة مع تواجد المختصين من مركز المعلومات لتقديم الدعم الفني للطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثانية جامعة جنوب الوادي كليات جامعة جنوب الوادي قنا

إقرأ أيضاً:

تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة

ننشر لكم رابط موقع التنسيق الإلكتروني بالتزامن مع استمرار إتاحة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة. يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق لتسجيل رغباتهم من خلال الرابط التالي: [اضغط هنا].

 تمديد فترة التقديم


وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد ليوم إضافي. ستنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري. هذا التمديد يأتي حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

 كيفية تسجيل الرغبات


يمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: [موقع التنسيق](https://tansik.digital.gov.eg). يُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم عبر معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق. كما يمكن للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حواسيبهم الشخصية على مدار 24 ساعة.

إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024 فرص ذهبية للطلاب في تنسيق الدبلومات الفنية 2024: كليات ومعاهد تقدم وظائف مضمونة نصائح للطلاب


على الطلاب استغلال فرصة التمديد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق قبل إغلاقه في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري. هذه الفرصة الأخيرة تتيح للطلاب الناجحين في الدور الثاني إتمام عملية التنسيق وضمان مكانهم في الجامعات والمعاهد الحكومية.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رابط التنسيق الداخلي في أقسام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.. سجل الآن
  • وقاية النباتات يحصل على اعتماد 4 معامل بالمواصفة ISO/IEC 17025:2017
  • الجماهير العراقية تستعد لاستقبال رونالدو بالهتاف لميسي
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي