شهد طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، إنقلاب سيارة نقل محملة بالبيض، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل، محملة بالبيض، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور إنتقلت قوات من الشرطة وسيارات الاسعاف الي مكان البلاغ وتبين أنه لم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 13 شخص في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق الفيوم / القاهرة ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخري نقل، بطريق  الفيوم – القاهرة ، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع امام مساكن ميمنة باتجاه القاهرة، وأسفر عن إصابة 13 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة نقل محملة البيض حادث طريق القاهرة أسيوط وأخطرت النیابة العامة التی تولت التحقیق وتحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة سيدة مذبوحة ومحروقة بشقتها بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، علي جثة سيدة في الخمسينات من عمرها، مذبوحة من رقبتها، وبها عدة طعنات وحروق بجسدها، وتم نقل الجثة الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بوجود جثة لسيدة بشقتها السكنية بجوار مسجد الغرباء، بمنطقة العبودي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لربة منزل تدعي " أماني م ح " 45 عاما موظفه، وتبين من الكشف الظاهري علي الجثة، أنها مصابة بذبح بالرقبة، وعدة طعنات بجسدها، وحروق في أماكن مختلفة بجسدها من الدرجات الثلاث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • العثور على جثة سيدة مذبوحة ومحروقة بشقتها بالفيوم
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بصحراوي سوهاج الغربي دون إصابات
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم