بوابة الوفد:
2024-09-17@10:56:36 GMT

أوس أوس يقلد بوسي شلبي أمامها ورد فعل غير متوقع

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

حضرت الإعلامية بوسي شلبي عرض مسرحية “التلفزيون” للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، والتي تعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية.

 

شاهدت بوسي الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” وهو يقلدها ضمن أحداث المسرحية حيث ارتدى فستان أخضر لامع وحاول تقليد طريقتها في الحديث، لتقوم بوسي بتصوير تلك اللقطة وعلقت عليها أوس أوس بيقلدني ماشي يا أوس أوس".

 

نبذة عن مسرحية التلفزيون 

تدور أحداث مسرحية “التلفزيون” حول وصول طرد للزوجين حفظي وكروانة، ليجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، وتنتقل حياتهما بالتنقل بين القنوان، فتأتي الأحداث بسلسلة من التشويق والإثارة.

 

مسرحية “التلفزيون” من بطولة “إيمي سمير غان، حسن الرداد، محمد أسامة ”أوس أوس"، محمود حافظ، بجرية طلبة، من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، ومن إخراج محمد الصغير.

نبذة عن بوسي شلبي 

مذيعة ومقدمة برامج مصرية. من مواليد مدينة القاهرة، حي المهندسين وحاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988. 

 

شقيقتها هي الإعلامية الراحلة (أحلام شلبي) وهي التي أدخلتها إلى مجال الإعلام وسهلت لها الطريق في بدايتها. تعد من أوائل المذيعات اللاتي عملن بالفضائيات، بدأت العمل الإعلامي من خلال الصحافة المكتوبة في مجلة (سيداتي سادتي) ثم عرضت عليها رئيسة التحرير (هالة سرحان) العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها (صالح كامل) في عام 1993 ، وكانت تبث من العاصمة الأيطالية روما، فقبلت العرض وسافرت إلى إيطاليا وعملت في قناة إيه آر تي أفلام أو ART4، قدمت خلالها العديد من البرامج من سنة 1993 وحتى عام 2011، يذكر منها برنامج (خمسة أوسكار)، و(البوسطاجية) برنامج (فن و لعب و دردشة) و برنامج (خمسة سياحة) و برنامج( 3 فى 3)و برنامج رادار و برنامج (عيون ART) و برنامج (دعوة على السحور) الذى كانت تقدمه دائمًا سنويًا خلال شهر رمضان من سنة 2001 إلى سنة 2010 و فى صيف 2011

 

 

 

أصالة تختتم فعاليات قرطاج الدولي 58 هاني شاكر| مشاهدات كليب يا ويل حالي خلال 3 أيام علي الحجار ونادية مصطفى نجما الليلة السابعة من مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2024.. ليلة استثنائية مع أغاني لؤي وبلاك تيما ليلة من الطرب الأصيل تزين مسرح القلعة رامي عياش يلتقي جمهوره في لبنان فرقة الموسيقى العربية وأغاني وردة على مسرح مهرجان القلعة 32.. الليلة هاني شاكر باللبناني في كليب "ياويل حالي" للمرة الاولى لؤي وفريق بلاك تيما يجتمعان في فعاليات مهرجان القلعة.. السبت هاني شاكر| كلمات أغنية ياويل حالي..فيديو

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية بوسي شلبي إيمي سمير غانم الفنانة إيمي سمير غانم حسن الرداد الفنان محمد أسامة بوسي شلبي مهرجان القلعة أوس أوس

إقرأ أيضاً:

بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية

خطفت الفنانة بسمة عدسات الصحافة والإعلام خلال حضور مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم أول أمس في أحد الفنادق الكبرى.

 

وبدت بسمة بإطلالة مميزة تميل للجرأة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من أعلى مكشوف الظهر، فضفاض من أسفل، صمم من قماش الحرير باللون الأصفر الفاقع مع سيور الكريستال الرفيعه.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا هادئًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

حضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

بسمة

بسمة أحمد سيد حسن من مواليد 7 ديسمبر 1976، ممثلة ومذيعة مصرية.

 

حياتها

ولدت في القاهرة لأب مصري يعمل بالصحافة وأم مصرية تعمل في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، أما جدها لأمها فهو السياسي يوسف درويش مؤسس الحزب الشيوعي المصري.

 

أتمت دراستها الثانوية في «مدرسة الليسيه الفرنسية»، تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية عملت كمذيعة في قناة النيل للمنوعات ثم قنوات دريم، ثم إتجهت للعمل بالتمثيل وكان أول أفلامها المدينة حيث اختارها المخرج يسري نصر الله للمشاركة في الفيلم.

حياتها الأسرية

في 15 فبراير 2012 أعلن زواجها من الباحث والكاتب عمرو حمزاوي.

 

 

مقالات مشابهة

  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • لوحة مسرحية
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة