ثمّن مهاجم شباب قسنطينة، دادي مواقي، فوزهم على فريق الشرطة الروندي، في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية، كما أبدى أمله في أن يكون التأهل من نصيبهم.

وصرح مواقي، في الندوة الصحفية التي أعقبت هذه المباراة: “نحن سعداء بتحقيق هذا الانتصار، والأهم هو عدم تلقينا أهداف”.

كما أضاف: “ينتظرنا شوط ثاني في رواندي، والذي سيحسم في هوية المتأهل للدور المقبل، ونتمنى أن يكون ذلك من نصيبنا”.

يذكر أن دادي مواقي شارك أساسيا، أمس السبت، مع ناديه شباب قسنطينة، في مباراتهم أمام فيرق الشرطة الروندي، والتي انتهت لصالح السياسي بثنائية نظيفة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / خاص:

سلم مركز الملك للإغاثة والأعمال الانسانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، الادوات المهنية لعدد 38 مستفيدة في مجال أعمال الخياطة ومجال الكوافير، لانطلاق مشاريعهم الخاصة، ويأتي هذا النشاط ضمن مشروع توفير خدمات سبل العيش للنساء والفتيات الأشد ضعفاً في اليمن، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنفذ عبر الشريك صندوق الأمم المتحدة للسكان والشريك الميداني جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية.

وخلال التسليم اشاد نائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الاستاذ خالد بلفاس بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وتدخلاته الإنسانية المتميزة وهذا الدعم السخي لخدمة المرأة وإيجاد مصادر دخل لأسرهن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن كما عبر عن شكره العميق لحكومة المملكة العربية السعودية..

فيما أوضح مدير المشروع الاستاذ خالد باعيسى، انه تم تدريب 78 امرأة من خلال ثلاث دورات في مجال الخياطة وثلاث دورات في مجال الكوافير خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2024 شملت الدورات تزويد المستفيدات بالمهارات المهنية والحياتية بالإضافة إلى ريادة الأعمال، ونحتفل اليوم بتمكين 38مستفيدة، ونتمنى أن يساهم هذا المشروع في تحسين أوضاع اسرهن الاقتصادية، ونشعر اليوم بفرحة كبيرة تغمر المستفيدات، ونتمنى لهن التوفيق وأن يكون لهذه المنحة أثر إيجابي على حياتهن، وأن يستفدن منها في تلبية احتياجاتهن الضرورية التي عانين منها قبل التحاقهن بالمشروع.

يذكر بأن مشروع توفير خدمات سبل العيش للنساء والفتيات الأكثر ضعفًا في اليمن يقدم العديد من الخدمات للمرأة في الجوانب القانونية، الاجتماعية، والنفسية، بما في ذلك تقديم الاستشارات والدعم الاجتماعي والاستشارات النفسية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهد فرحة شباب سودانيون بعد حصولهم على “التمباك” والجمهور يسخر: (بختكم جاكم التموين يا سفافين)
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • إدارة “السياربي” تزف أخبارا سارة لأنصارها في “باماكو”
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا
  • جوزيه جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. ونعمل للاستمرار على منصات التتويج
  • عمرو أبو العز: اسم الزمالك يجعله دائما مطالب بالفوز.. وهدفنا التأهل للدور التالي من الكونفدرالية
  • تسرب مياه قذرة من ملبنة ” لونالي”.. ولاية قسنطينة توضح
  • إطلاق مشاريع لـ 38 امرأة بساحل حضرموت بتمويل من مركز الملك سلمان
  • “تأثير سلبي على أعضائهم التناسلية”.. جدل بريطاني واسع بعد قرار “مجنون” يخص ملابس الشرطة رجالا ونساء