ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الأحد، أن صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي «كريات شمونة، وزرعيت» وعدد من المستوطنات الأخرى شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، خلال الساعات الماضية، عن سماع دوي انفجار ضخم في الجليل الغربي شمال إسرائيل وتحديدًا في عرب العرامشة، دون تفعيل صافرات الإنذار.

وأفادت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بسقوط صاروخ «بركان» أطلق من الجنوب اللبناني في الجليل الغربي شمال الأراضي المحتلة، مما تسبب في دوي انفجارات ضخمة شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت الموافق 17 أغسطس 2024، بإطلاق عشرات الصواريخ من لبنان وتقريبًا نحو 40 صاروخ تجاه منطقة «صفد» بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وأعلن إعلام الاحتلال، رفع حالة التأهب بشكل كبير على الحدود الشمالية بعد الهجوم الاحتلال على الذي وقع في مدينة «النبطية» اللبنانية، إذ طالبوا سكان الجليل الأعلى البقاء بالقرب من الملاجئ والمناطق المحمية.

اقرأ أيضاًإصابة 4 إسرائيليين بجروح خطيرة بعد استهداف حزب الله كريات شمونة بالكاتيوشا

صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها في سهل الحولة والجليل الأعلى شمالي إسرائيل

صافرات الإنذار تدوى بمنطقة كريات شمونة ومحيطها وفى الجليل الأعلى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان كريات شمونة الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل صاروخ بركان شمال إسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان الجليل الأعلى مستوطنة كريات شمونة أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله صفد مقاومة لبنان مدينة النبطية قصف كريات شمونة المقاومة في لبنان قصف الجليل الأعلى الجليل الغربي استهداف الجليل الغربي قصف الجليل الغربي عرب العرامشة قصف عرب العرامشة استهداف عرب العرامشة مسيرات حزب الله استهداف كريات شمونة مسيرات لبنان قصف صفد منطقة صفد كريات شمونة إسرائيل كريات شمونة في إسرائيل مستوطنة كريات شمونة في إسرائيل مستوطنة زرعيت مستوطنة زرعيت الإسرائيلية مستوطنة كريات شمونة الإسرائيلية صفد الإسرائيلية صافرات الإنذار الجلیل الأعلى شمال إسرائیل کریات شمونة

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": صفارات الإنذار تدوي بمستوطنة دوفيف بالجليل الغربي شمال إسرائيل

أفادت "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأن صفارات الإنذار دوت في مستوطنة دوفيف بالجليل الغربي شمال إسرائيل على الحدود مع لبنان، بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.
 

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بأن طواقم الإطفاء الإسرائيلية تعمل على إخماد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة صاروخية من حزب الله.

 

وكان نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي يوم السبت، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة واسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة"،  وفقا لوكالة" روسيا اليوم ".

 

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 14 سبتمبر 2024، وفقا للآتي":

استهداف المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في عميعاد بعشرات من صواريخ ‏الكاتيوشا، كرد على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصا في بلدة الاحمدية. 

2- استهداف دبابة ميركافا على طريق ‏رويسات العلم – زبدين بصاروخ موجه وإصابتها بشكل مباشر مما أدى الى تدميرها واشتعال ‏النيران فيها، كرد على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة ‌‏الأحمدية.

3- استهداف قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ ‏الدقيقة 282 ومخازن التسليح والطوارئ التابعة لها في يفتاح إليفليط شمال غربي بحيرة طبريا ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كرد على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصا في بلدة كفرمان

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل
  • صافرات الإنذار تدوي في قرية مجدل شمس بالجولان المحتل
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة دوفيف بالجليل الغربي شمال إسرائيل
  • "القاهرة الإخبارية": صفارات الإنذار تدوي بمستوطنة دوفيف بالجليل الغربي شمال إسرائيل
  • ‏دوي صافرات الإنذار في شمال إسرائيل على الحدود مع لبنان
  • عاجل | مراسلة الجزيرة: صفارات الإنذار تدوي في 10 مواقع من بينها كريات شمونة بالجليل الأعلى للتحذير من طائرة مسيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة للاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في عسقلان ومحيطها