صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:   انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهِر سيّارة نوع مرسيدس لون أبيض، تسحل كلباً بعد ربطه بحبل، وذلك في بلدة الرّوضة – البقاع. من خلال الاستقصاءات والتحريّات التي أجرتها مفرزة زحلة القضائيّة، تبيّن أن الفاعل يدعى: - م.

ش. خ. (من مواليد عام ١٩٦٩، سوري الجنسية). تمّ إحضاره إلى مركز المفرزة المذكورة، بناءً على إشارة القضاء المختص. بالتّحقيق معه، اعترف بإقدامه على ربط الكلب وسحله لمسافة ٥٠٠ متر، عازياً السّبب إلى تهجّمه على أولاده وإخافتهم. حُجِزَت السّيّارة وأوقف (م. ش. خ.)، وأودع القضاء المختص، بناءً على إشارته.  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»

المناطق_الرياض

أطلقت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»، الهادف إلى تنمية المهارات والقدرات في مجال الأمن السيبراني لأعضاء النيابة العامة، ودعم أعمالهم ذات الصلة بالمجال، على النحو الذي يسهم في تعزيز حماية الفضاء السيبراني في المملكة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج «سايبرك» لتنمية قطاع الأمن السيبراني.

وأوضحت الهيئة أن البرنامج يُعقد في مقر الأكاديمية الوطنية للأمن السيبراني بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس النيابة العامة، والذراع التقني للهيئة، الشركة السعودية لتقنية المعلومات “سايت” ويستمر على مدى 3 أشهر، ويستهدف أكثر من 150 من أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة، كما يتضمن تقديم دورات تدريبية تتيح مناقشة أفضل الممارسات والتجارب المرتبطة بالقوانين والتشريعات المحلية والدولية في مجال الأمن السيبراني.

أخبار قد تهمك بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار” 15 سبتمبر 2024 - 4:00 مساءً بعد استقالة حكومة الخصاونة.. ملك الأردن يعين رئيسا جديدا للوزراء 15 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً

وبينت الهيئة أن البرنامج يسلط الضوء على أساسيات الأمن السيبراني، واحتياجات وأولويات جهات التحقيق في مجالات الأمن السيبراني، والإجراءات المرتبطة بطلب الأدلة الرقمية، وجمعها، وتحريزها، بالإضافة إلى إجراء محاكاة حية للهجمات السيبرانية المتجددة، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الأمن السيبراني في المملكة.

وتعد الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الجهة المختصة بالأمن السيبراني في المملكة، والمرجع الوطني في شؤونه، وتهدف إلى تعزيزه حماية للمصالح الحيوية والبنى التحتية للدولة وأمنها الوطني، إضافة إلى حماية البنى التحتية الحساسة والقطاعات ذات الأولوية، والخدمات والأنشطة الحكومية، وبناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجالات الأمن السيبراني، والمشاركة في إعداد البرامج التعليمية والتدريبية الخاصة بها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 3:13 مساءًنائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41206 شهداء أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 3:04 مساءً“متحف العالية” يُثري معلومات المرشدين السياحيين بجازان ويهيئهم لسوق العمل أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 2:58 مساءًاستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون بمدينة غزة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 2:50 مساءًأمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة القرية السياحية بمحافظة الرس15 سبتمبر 2024 - 3:13 مساءًنائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة15 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41206 شهداء15 سبتمبر 2024 - 3:04 مساءً“متحف العالية” يُثري معلومات المرشدين السياحيين بجازان ويهيئهم لسوق العمل15 سبتمبر 2024 - 2:58 مساءًاستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون بمدينة غزة15 سبتمبر 2024 - 2:50 مساءًأمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة القرية السياحية بمحافظة الرس بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من "سوق الدار" بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من "سوق الدار" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد للتيار في ملف تعليم النازحين غير الشرعيين.. إليكم التفاصيل
  • السعودية: ماضون في بناء أول محطة نووية
  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • سوريّ طعن أحد الأشخاص في منطقة التل
  • القبض على المتهمين بتخويف طفل بـكلب فى منطقة أوسيم
  • في مجال الأمن السيبراني.. إطلاق النسخة الثانية من “بناء القدرات” لأعضاء النيابة العامة
  • إطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»
  • القضاء الجنائي الدولي أو الولادة من الخاصرة.. من يعطل العدالة ويدوسها؟