بوابة الفجر:
2024-09-16@18:28:38 GMT

مصرع سيدتان وطفل وأصابة اخر في حادث سير بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

لقت أم وابنها وجدته مصرعهما، اليوم الأحد، في حادث سير بعدما صدمتهم سيارة مسرعة بطريق اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل عزبة أحمد موسي التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثث إلى مشرحه المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقع حادث سير بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، بدائرة المركز، ووجود جثث  .


وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالانتقال، تبين أنه خلال عبور ام ونجله وجدته الطريق صدمتهما سيارة تسير بسرعة جنونيه فسقطه أرضا ولقي مصرعهم في الحال، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بسرعه ضبط مرتكب الواقعه كم أمرت بتسليم الجثامين لذويهما فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنهما في مقابر أسرتهم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع سيدتان مصرع طفل إصابة آخر حادث

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب آخر، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة نارية، بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعيش التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمود ابو بكر، مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم دراجة نارية (موتوسيكل) بسيار، ووجود جثتين ومصاب.

وفور البلاغ انتقل ضباط الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة كانت متوقفة بجانب الطريق وإذ بدراجة نارية مسرعة اختلت عجلة القيادة بيد سائقها فاصطدمت بالسيارة وأسفر ذلك عن وفاة شخصين وإصابة آخر وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفة الفيوم الجامعي، فيما جرى نقل المصاب إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي