أعلن محمد أمين الدمرداش، رئيس حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، تنظيم حملة لأصحاب المحال والمنشآت التجارية للتوعية بمميزات قانون تراخيص المحال التجارية وتوفيق أوضاعهم.

عدل حملات توعوية لأصحاب المحلات بالدقهلية 

وأشار في بيان له، إلى أن الحملات جاءت في محافظة الدقهلية وفقا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفي إطار استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي وحوكمة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفيق أوضاع جميع المحال العامة وتقنين أوضاعها.

وأشار إلى أن الحملات المكبرة تهدف إلى توعية أصحاب المحال والمنشآت التجارية الخاضعة للقانون 154 لسنة 2019، للتوعية بمميزات قانون تراخيص المحال التجارية وحث المواطنين على التقدم لمركز إصدار التراخيص بالوحدة المحلية برئاسة الحي، والسير فى أجراءات التراخيص تجنبا لأي إجراءات قانونية.

شن حملات مرورية مفاجئة على الأسواق

كما أعلن محمد أمين الدمرداش شن حملات مرورية مفاجئة على الأسواق والمطاعم في المنصورة على المحال التجارية للتأكد من تطبيق إعلان الأسعار على السلع والمواد الغذائية والتأكد من مدى جودة المنتجات للاستخدام.

وأوضح أن الحملة تمكنت من إعدام 7 كيلو جبن سلطة، 2 كيلو طعمية سوري، وكرتونه بيض، 12عبوة باتيه مولتو، و13 علبة عين الجمل وزن 150جراما، لتغير الخواص الطبيعية وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية حملات حملات مكثفة المنشآت التجارية المحال التجاریة

إقرأ أيضاً:

تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (41207) مخالفة مرورية متنوعة.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • الإسكندرية: حملات لمتابعة التزام أصحاب المحال بالغلق في المواعيد المحددة
  • إغلاق المحال التجارية فى الدقهلية بأول أيام تطبيق قرار رئيس الوزراء.. صور
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة