قال يوسف أوشيش رئيس حزب جبهة القوى الإشتراكية، أن ترشحه للرئاسيات المقبلة جاء لبعث الأمل المفقود في نفوس الجزائريين وبعث أفكار جديدة وبناءة.

وأضاف أوشيش خلال تجمع شعبي له بولاية عين الدفلى، اليوم الأحد، أنه ومنذ أكثر من 60 سنه فقد الجزائريين الثقه في مؤسساتهم، والأحزاب السياسيه. مضيفا أن الترشح للرئاسيات جاء من أجل بناء وبعث الأمل المفقود وإعطاء منهج جديد يمكن أن يعطي أمل للشباب في العمل السياسي.

ودعا أوشيش، إلى ضرورة مساندة الجزائريات والجزائريين لبرنامج التغيير. من أجل العمل والنهوض بأبجديات الحياة. كما تعهد برفع الأجر الوطني الأدنى المضمون بـ 40 ألف دينار. وتسقيف الأسعار لحماية قدرة الجزائريين الشرائية خاصة للسلع واسعة الاستهلاك. ونقوية الجبهة الداخلية والأمن القومي بإشراك الشعب في الحكم.

زوأضاف أوشيش أن البرنامج الإنتخابي تم تلخيصه من خلال 30 نقطة. وأولها العدالة الاجتماعية وعد من وعود نوفمبر. يجب الوصول اليها، بتوزيع عادل للثروات والتضامن. والدفاع عن الفقراء والبطالين والمهمشين في كل ارجاء القطر.

وأكد ذات المتحدث في سياق ذي صلة، أن المشاركة القوية تحصن الإرادة الشعبية، وتعيد للشعب السلطة وكلمته. كما أن الشباب يجب حمل المشعل، والتضحية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ابتهالات وتوزيع حلوى.. «الداخلية» تحتفل مع النزلاء بالمولد النبوي الشريف

نظم قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، احتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان، وقام بتوزيع عبوات من حلوى المولد على النزلاء، وذلك بحضور عدد من علماء الأزهر الشريف ورجال الدين.

احتفالية وزارة الداخلية بمولد النبوي الشريف

تضمنت الاحتفالية تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعدة فقرات قدمها النزلاء إنشادات وإبتهالات دينية، كما تناول الحضور الحديث عن الدروس المستفادة من السيرة النبوية الشريفة والإشارة للبرامج الإصلاحية والتأهيلية لتهذيب النزلاء وتثقيفهم دينياً ومهنياً وتأهيلهم نفسياً للإندماج بالمجتمع وحثهم على الفضيلة وانتهاج السلوك القويم، وإقامة قداس بمناسبة «عيد النيروز» للنزلاء المسيحيين بدور العبادة المسيحية بمراكز الإصلاح والتأهيل.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخليـة الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان واستمرارا لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء لاسيما المشاركات الفعالة بالمناسبات الدينية، وبمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف 1446هـ وكذلك الاحتفال ببداية العام القبطى «عيد النيروز» وحرصها على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

اقرأ أيضاًترهيب وعقر و إصابة.. أمن الجيزة يكشف ملابسات فيديو «كلب أوسيم»

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

مقالات مشابهة

  • بقيمة 15 مليار جنيه.. شراكة بين «ريدكون» و«إنترو» لإدارة وتوزيع الكهرباء
  • 260 ألف مراجعة في «العدل» عبر 4 خدمات للذكاء الاصطناعي
  • مخالفون: طاردنا اليأس.. ودبي منحتنا الأمل
  • بالفيديو .. زيارة معالي وزير العدل د. خالد شواني المفاجئة لسجون العدالة في الكاظمية
  • ابتهالات وتوزيع حلوى.. «الداخلية» تحتفل مع النزلاء بالمولد النبوي الشريف
  • وزير العدل يعفي مسؤولين اثنين بسبب التقصير في أداء واجباتهم
  • النائب عادل اللمعي: توطين صناعة السيارات فرصة نجاة من تداعيات الأزمة الاقتصادية
  • النائب عادل اللمعي: توطين صناعة السيارات في مصر يقلل فاتورة الاستيراد
  • الزاهيدي قيادية البيجيدي السابقة: هذا الحزب إختطف المغرب في انتخابات 2011 وفشل في إنجاز المشاريع الإجتماعية
  • المغرب يرحّل عشرات الجزائريين والتونسيين بعد محاولات هجرة غير شرعية نحو سبتة