الرياض- الرؤية

تخطّت مبيعات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024- الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية- حاجز الأربعة ملايين ريال، خلال الأيام العشرة الأولى من المزاد؛ شملت مبيعات منصة المزاد والبيع المباشر للصقور بأجنحة العرض، كما استضاف نادي الصقور السعودي عددًا من المزارع العالمية لإنتاج الصقور؛ ليقفز عدد الدول المشاركة إلى 18 دولة بدلًا من 16 دولة، تزامنًا مع ارتفاع عدد المزارع المشاركة إلى 37 مزرعة.


 

وتنتمي المزارع المشاركة بالمزاد، المستمر حتى 24 أغسطس الجاري في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض)، لدول من مختلف قارات العالم؛ منها الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، والنمسا، وبلجيكا، وإيطاليا، وأوزباكستان وغيرها من الدول؛ منها دول شاركت بعددٍ من المنتجين، بالإضافة إلى 13 مزرعة إنتاج سعودية تشارك بالمزاد.

وتمكَّن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور من كسب ثقة المهتمين في الصقور عن طريق توفير منصة آمنة وموثوقة، يتم من خلالها عقد صفقات بيع وشراء الصقور، والخاضعة إلى بروتوكولات حددها نادي الصقور السعودي؛ منها الفحص الطبي، وتوثيق عملية البيع.


 

ويجمع المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالميًا، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويًا، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعيًا إلى تعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة عالمية للصقور والصقارين.

يُشار إلى أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، يستقبل زوّاره يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى 11 مساءً، وحدد مواعيدَ لعرض الصقور بالمنصة المخصصة للمزايدة يعلن عنها عبر حسابات نادي الصقور السعودي على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • "نماء" توقع 8 اتفاقيات مع "هيئة تنمية المؤسسات" بـ9 ملايين ريال لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • صفقات معرض سهيل للصقور بقطر تتجاوز 5 ملايين ريال
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • أمير منطقة القصيم يثمّن تبرّع الحميد بخمسة ملايين ريال وقفاً تعليمياً ببريدة
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب