شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات خلال خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (270) قضية مواد مخدرة.

. بإجمالى (305) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (199,190كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (95,150 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (41,280كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت ( 23,295 كيلو جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (15,510كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (8,403كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (3,795 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (1,185 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (800جرام).كمية من مخدر الفودو وزنت (5 جرام).عدد (7335) قرص مخدر.

وفي واقعة أخرى لقي أحد الأشخاص مصرعه، أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان قرية العصافرة بدائرة مركز المطرية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية تحت تصرف النيابة العامة.

كان تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع شخص أثناء عبوره مزلقان القطار بقرية العصافرة "دائرة المركز"، وبالانتقال والفحص تبين مصرع "السيد محمد يوسف سعيد"، 40 عاما، مقيم المطرية دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية المركزي، تحررعن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة بقرية منية سندوب دائرة مركز المنصورة، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد قوات الحماية المدنية أثناء إخماد الحريق، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة، يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع ملابس بقرية منية سندوب دائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مصنع ملابس على مساحه 300 متر، خلف شركه الكهرباء.

كما تبين من التحريات الأولية، إصابة أحد أفراد الحماية المدنية المشاركين في السيطرة على الحريق ويدعى "أحمد صبري السيد"، 40 عاما، مقيم قرية الرمزية مركز السنبلاوين، تم نقه لمستشفى الطوارئ الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيما لقى زوجين و3 من أبنائهما مصرعهم صباح اليوم الأحد، فيما أصيبت الابنة الرابعة بإصابات بالغة، إثر حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى، على طريق محور الضبعة.

كانت تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح  إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل محملة بالطوب بمحور الضبعة فى الاتجاه إلى الطريق الساحلى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجى 5 متوفين  من أسرة واحدة وهم: الزوج سامى حمودة حمودة "43 سنة" والزوجة هناء عبدالمحسن “43 سنة”، بالإضافة إلى 3 أبنائهم هدى سامى حمودة "19 سنة" ويوسف سامى حمودة "12 سنة" وسليم سامى حمودة "3 سنوات"، كما استقبل المستشفى في نفس الحادث  المصابة "نورا سامى حمودة "15 سنة، تم تحرير المحضر اللازم ووضع الضحايا تحت تصرف النيابة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط قضايا المخدرات أجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة ضبط الخارجين على القانون مروجي المواد المخدرة کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف بداية عمل "إدوارد سنودن" موظفًا في مركز تابع لوكالة الأمن القومي

قال الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن إدوارد سنودن انتقل إلى العيش مع والدته بعد انفصال والديه وهو طالب في مدرسته الثانوية.

عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية عادل حمودة ينعي والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "في أُثناء ذلك اكتشف أنه مصاب بمرض مناعي نادر يتسبب في حالة عامة من الإعياء، ولكن مرضه لم يمنعه من تنمية موهبته في البرمجة وبدأ العمل كمصمم لمواقع الانترنت بالقطعة".

عمله في البرمجة 

وأضاف "بعدها درس وحصل على شهادة جامعية في البرمجة في أعقاب هجمات سبتمبر 2001 وكان في طريقه ليصبح رقيبًا في القوات الخاصة ولكن جسده لنحيل لم يحتمل التدريبات الشاقة وحل دون ذلك وتحطم حلمه الأول ولم يتحلى عن حلمه الأكبر في خدمة بلده الولايات المتحدة".

وتابع "بعدها أدرك أن موهبته في التكنولوجي المجال المناسب لخدمة بلاده وكان يعرف أنه يحتاج إلى مستوى وخبرة عالية ليعمل في وكالة الاستخبارات وبحث عن وظائف تخدم تحقيق الهدف وأًصبح موظفا في مركز ميلارند للدراسات المتقدمة للغات ترعاه وكالة الأمن القومي".

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 248 قضية مخدرات بالمحافظات
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • الاستخبارات والامن تطيح بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في بغداد وديالى
  • حملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء التفتيشية على الأسواق بالمحافظات
  • عادل حمودة يكشف بداية عمل "إدوارد سنودن" موظفًا في مركز تابع لوكالة الأمن القومي
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق