الوطن:
2024-09-17@08:07:50 GMT

رابط نتيجة تنسيق جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

رابط نتيجة تنسيق جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024

كشفت جامعة المنصورة الجديدة الأهلية عن رابط نتيجة تنسيق جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024 للحصول عليها فور اعتمادها وإعلانها من قبل الجامعة، إذ يجري تجهيزها وعمل التنسيق الداخلي لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية ومدارس STEM.

رابط نتيجة تنسيق جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024

وأوضحت جامعة المنصورة الجديدة في بيان، أنّه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الكليات المتاحة بالجامعة من خلال رسائل بريد خاصة للطلاب أو من خلال رابط نتيجة تنسيق جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024 من هنا.

موعد غلق باب التنسيق لجامعة المنصورة الجديدة الأهلية

وأوضحت جامعة المنصورة الحديدة الأهلية، أن باب التنسيق يغلق غدا الساعة 10:00 مساءً، تبدأ بعدها الجامعة إجراء التنسيق الداخلي، وخلال 48 ساعة يتم إرسال بطاقات الترشيح للطلاب الذين تم ترشيحهم على رغباتهم وفق مجموعهم بالأعداد المقررة في جميع الكليات ويكون القبول وفقًا للأعلى في المجموع.

أوراق التقديم في جامعة المنصورة الجديدة الأهلية 2024

وأكدت الجامعة أنّه حال القبول يجب على الطلاب تقديم عدّة أوراق، كما يلي.

- استمارة شهادة الثانوية العامة وصور منها

- استمارة شهادة ميلاد الطالب وصور منها

- صورة بطاقة الرقم القومي للطالب

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر

- صور شخصية

- صورة بطاقة الترشيح

- إيصال دفع المصروفات

- نموذج 2 جند للطلاب الذكور

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة المنصورة الجديدة جامعة المنصورة الجديدة الأهلية الجامعات الأهلية جامعة المنصورة الأهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد

عقد الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الاثنين، اجتماعًا موسعًا مع أمناء الكليات ومديري العموم بالجامعة، في إطار متابعة الإستعدادات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، وذلك بقاعة مجلس الجامعة.

حضر الاجتماع سعد عبد الوهاب القائم بتسيير أعمال أمين عام الجامعة، وأشرف الديب القائم بعمل أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والدكتور وليد الطنطاوي القائم بعمل أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ودعاء حسين القائمة بتسيير أعمال أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

وافتتح رئيس الجامعة الإجتماع بالتهنئة بحلول العام الدراسي الجديد، ثم عرض تعليمات الخطوات التنفيذية لخطة الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد، مؤكداً على أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والإنتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة النظافة الدورية والمظهر الجمالي داخل الحرم الجامعي، وأيضًا استعداد قطاع المدن الجامعية لإستقبال الطلاب.

وأشار الدكتور شريف خاطر إلى التزام الجامعة بتحقيق التميز في تقديم الخدمات، وسعيها الحثيث للحصول على اعتماد جميع الكليات من الهيئة القومية لضمان الجودة، كما تم مناقشة الخطة الإستثمارية للمشروعات بالكليات، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتحديث المرافق التعليمية، مؤكدًا على ضرورة متابعتها وفقًا للجداول الزمنية المحددة.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب، بما في ذلك توفير كافة الخدمات اللازمة والصيانة الدورية للمباني، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصى استفادة لخدمة العملية التعليمية، كما لفت الإنتباه إلى ضرورة الاهتمام بالطلاب ذوي الهمم وتوفير كافة التسهيلات التي تساعدهم على الإندماج في العملية التعليمية.

وشدد رئيس الجامعة ضرورة التنسيق مع عمداء الكليات في تنفيذ الخطة التي وضعتها الجامعة لإستقبال العام الجديد، والتي تستهدف التعرف على احتياجات مختلف الكليات، وخطة استقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة.

كما أكد على ضرورة متابعة مديري الإدارات، ومتابعة خطة سير العمل والتأكيد على حسن التعامل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

مقالات مشابهة

  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة المنصورة الأهلية 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • جامعة المنصورة تناقش تطوير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • عضو المركز الإعلامي بجامعة الأزهر يكشف موعد إعلان نتيجة تنسيق 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد
  • رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. زراعي وتجاري وصناعي في 27 محافظة
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • خطوات وإجراءات إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024: دليل شامل للطلاب