بوابة الوفد:
2024-09-16@15:07:24 GMT

حريق هائل يلتهم مصنع مراتب بالمنوفية|تفاصيل

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

نشب حريق هائل في إحدى مصانع الاسفنج بالمنوفية، ودفعت قوات الحماية المدنية ب5 سيارات للسيطرة على حريق مصنع مراتب أسفنجية بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات.

حريق في مصنع مراتب بالمنوفية 
ودفعت هيئة الإسعاف بالمنوفية، بسيارتين إلى مكان الواقعة، تحسبا لوجود إصابات، كما انتقلت قيادات مركز شرطة أشمون لمكان الحادث.

 

5 سيارات للسيطرة على الحريق

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد نشوب حريق مصنع مراتب أسفنجية بسنتريس.

وتباشر قوات الحماية المدنية جهودها الآن للسيطرة على الحريق بعد إخلاء المكان ودخول المعدات للتعامل مع الحريق، وذلك قبل امتداد النيران وتفاقمها.

مصرع طالب

وفي وقت سابق لقى طالب مصرعه أثناء المشاركة في زفة شقيقته، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية انتظارا لانتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كان قد تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد ورود بلاغ من المستشفى التخصصي بحضور جثمان طالب وجرى وضعه ثلاجة المستشفى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، أ، ا 16 عاما مقيم مدينة سرس الليان، وذلك أثناء المشاركة في حفل زفاف شقيقته، وجار انهاء إجراءات تسليم الجثمان.

خرج رأسة من شباك السيارة لإطلاق الألعاب النارية


وأكد شهود العيان علي أن الطالب المتوفى كان مشاركا في زفة شقيقته، وعند الاحتفال بالزفاف، خرج من شباك سيارة مشاركة في الحفل لإطلاق الألعاب النارية، لتصطدم رأسه بإحدى السيارات المتواجدة على الطريق بعد النزول من الطريق الإقليمي، وجرى نقله للمستشفى.

وتنظر أسرة الطالب المتوفى انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لاستلام الجثمان، حيث تجري جهات التحقيق تحقيقاتها حيال الواقعة وسؤال عدد من أفراد عائلته وشهود العيان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق هائل مصنع إسفنج أشمون المنوفية مصنع مراتب

إقرأ أيضاً:

حريق مصنع قطنيات في عمّان

#سواليف

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة

جاهزية عالية لدى الفرق المشاركة كان لها الأثر في إخماد الحريق ومنع امتداده رغم طبيعة المادة المشتعلة

تمكنت فرق الإطفاء المتخصصة في مديرية دفاع مدني شرق عمان اليوم من السيطرة على حريق شب في مصنع قطنيات، يحتوي على ماكينات لطحن القماش ومواد قطنية في لواء الموقر.

مقالات ذات صلة “RSF” تحدث عن سجن الزعبي .. قانون الجرائم الإلكترونية في الأردن أداة لقمع الصحفيين الناقدين 2024/09/14

وأوضح الناطق الإعلامي أن الحريق بدأ من داخل المصنع وامتد لساحة خارجية تحتوي على قطن جاهز وبشكل سريع، مع تصاعد كثيف للدخان نظراً لنوعية المادة االمشتعلة، لافتاً ان سرعة الاستجابة والجاهزية العالية من الفرق المشاركة كان لها الأثر الأكبر في السيطرة على الحريق ومنع امتداده، ثم إخماده، دون وقوع إصابات بحمد الله.

وأشار، إلى أن العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من رجال الاطفاء وبمعداتهم الكاملة والمتخصصة، شاركوا في عمليات اخماد الحريق، وتم فتح تحقيق لمعرفه سبب الحريق.

مقالات مشابهة

  • النار التهمت محلين تجاريين.. تفاصيل حريق هائل بالموسكي
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • تفاصيل نشوب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • دون إصابات.. تفاصيل اشتعال حريق بمصنع في الطالبية
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • ليلة النار في عدن: حريق هائل بمحطة غاز كاد أن يشعل المدينة من جديد!
  • حريق مصنع قطنيات في عمّان
  • تجردت من أمومتها وخنقت طفلتها حتى الموت بالمنوفية من أجل وجبة
  • بسبب وجبة.. أم تتخلص من نجلتها خنقا بالمنوفية
  • صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية