بدأت فعاليات مهرجان «نبتة» للأطفال، خلال الأيام الماضية، وذلك على هامش مهرجان العلمين فى دورته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئاسة الفنان أحمد أمين.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مهرجان نبتة، بمهرجان العلمين.

-مهرجان نبتة يضم عددا من الفنانين بينهم سوسن بدر وحاتم صلاح وعبد الرحمن جاويش.

- يعد مهرجان نبتة الأول من نوعه الذي يتم تخصيصه للأطفال، والذي يستهدف تعليم الأطفال صناعة المحتوى، ويعزز ثقافته من خلال الأنشطة المكثفة للأطفال.

مهرجان نبتة

- وتستمر فعاليات مهرجان نبتة فى الفترة من 15 حتى 18 من أغسطس الجاري.

- يترأس المهرجان الفنان أحمد أمين، وتم إهداء الدورة الأولى للشاعر والكاتب شوقي حجاب الذي أثرى محتوى الأطفال بفنه.

- يتضمن مهرجان نبتة مسابقة مكونة من 5 فئات إبداعية من أجل تشجيع الأطفال على الإبداع في المحتوى للطفل والأسرة، وهي «الكتابة الإبداعية، مسابقة الأفلام، الدراما، الأغاني، معالجة وتصميم الشخصيات».

مهرجان نبتة

- شارك في حفل افتتاح مهرجان نبتة كل من الفنان هشام ماجد والذي قدم أوبريت «كلمني مصري»، والفنانة شيماء سيف والطفل جان رامز والممثلة الطفلة لافينيا نادر.

- يحمل مهرجان نبتة شعار الطائر أبو قردان باسم كيكو، في إشارة لحبه للفضول في تجميع المعلومات والطيران.

اقرأ أيضاً«صحة ولعبوتعليم».. تفاصيل فعاليات مهرجان «نبتة» في العلمين الجديدة

إيناس عبد الدايم وأشرف سالمان وعمرو الفقي أبرز حضور حفل افتتاح مهرجان نبتة

على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين احمد امين مهرجان نبتة مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان نبتة نبتة مهرجان نبتة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض مسلسل "تيتا زوزو" ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها وهي القصص الإجتماعية العائلية، ويعرض العمل عبر منصة "Watch it" بداية من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري وتعرض الحلقة اليوم التالي الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري عبر قناة "DMC" من المتوقع أن يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً.


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.
 

فريق عمل مسلسل “تيتا زوزو”



مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.



برومو مسلسل تيتا زوزو
 

وظهر في البرومو مسلسل «تيتا زوزو»، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

تفاصيل دور إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"


أعلنت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري.

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc: “تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل الشرائح اللي نفسك تشوفيها وتعرفي حلولها، زائد خط أو خطين ممكن يخلوكي تفكري جامد أوي".

وتابعت: "تيتا زوزو لمحت إن أولادها مش معاصرين ولادهم، لأن كل واحد انشغل في مشاكله ومعاناة الحياة الأسرية، وبالتالي هو منصرف لإنه يعمل دخل ويحل مشاكل ويتخانق مع المدام، والولاد أخذوا زاوية وبقوا مفيش عليهم عين ترعاهم".

 

أشارت إسعاد يونس إلى أنها تتدخل لسد الفجوة التي تلاحظها بين أبنائها وأحفادها في المسلسل، موضحة: "تيتا زوزو فاضية شوية، وتقوم بالتركيز على العيال وتشوف مشاكلهم، لأنها متابعة التطور الجديد في عالم التكنولوجيا والتنافس والمعيلة".

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن شقق نقابة المهندسين 2024 بعد تصديق المجلس
  • كل ما تريد معرفته عن المؤشر العالمي للأمن السيبراني بعد انضمام مصر
  • 16 سبتمبر عروض أفلام مهرجان بردية السينمائى ضمن فعاليات نادى سينما المرأة
  • كل ما تريد معرفته عن الاعتدال الخريفي وموعده
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • كل ما تريد معرفته عن جامعة الغردقة
  • كل ما تريد معرفته عن إيهاب جلال..(بروفايل)
  • بعد لقاء اليوم.. كل ما تريد معرفته عن العلاقات المصرية الألمانية
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام
  • كل ما تريد معرفته عن قواعد المناظرة الساخنة بين ترامب وهاريس