المناطق_واس

نفذت أمانة محافظة جدة خلال شهر يوليو الماضي, أكثر من 13,374 جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تضبط أكثر من طنين من الخضروات والفواكه غير صالحة للبيع 15 أغسطس 2024 - 5:37 مساءً “أمانة جدة” ترصد 8,925 مخالفة مبانٍ خلال شهر يوليو الماضي 14 أغسطس 2024 - 11:25 صباحًا

 

وأكدت الأمانة استمرار وتكثيف الجهود الرقابية؛ بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبينة أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 10,636 منشأة صحية, و2,738 منشأة تجارية وإغلاق 19 منشأة مخالفة.

 

 

وأوضحت أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 12,599 مخالفة، مقدمة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدما في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة مساهمة السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق “بلدي” أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”

حقق الدنماركي راسموس هوجارد لقب بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، ضمن جولة “دي بي ورلد للجولف”، تحت شعار “السباق إلى دبي”، وذلك بعد فوزه في النهائي على الأيرلندي الشمالي، روري ماكلروي، متصدر الترتيب العالمي للعبة.
وأنهى هوجارد منافسات النهائي، بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.
ويعد هذا اللقب الخامس لهوجارد(23 عاما)، في جولة دي بي ورلد، والذي قاده إلى التقدم للمركز الثاني في الترتيب العالمي لـ “السباق إلى دبي”، الصادر أمس الأحد، بعدما حصد 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب “السباق إلى دبي”، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وينقل الثنائي المنافسة بينهما إلى مرحلة “البلاي أوف”، التي تقام بنظام جديد، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر 2024، مع بطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعبا في ترتيب “السباق إلى دبي”، ثم بطولة جولة “دي بي ورلد” في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعبا.وام


مقالات مشابهة

  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • إحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي مطاي وملوي
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة